سرق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عناوين الأخبار مرة أخرى مساء الأربعاء في مباراة مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا أمام فياريال.

فياريال تقدم على مانشستر يونايتد بهدف لألكاسير، ثم تعادل أليكس تيليس لمانشستر يونايتد، وقبل إطلاق صافرة نهاية المباراة، خطف رونالدو هدف الفوز للشياطين الحمر، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكشف مدافع مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند في حديثه بعد المباراة بقناة "BT Sport"، عن نص الرسالة الذي أرسله إليه زميله رونالدو.

وقال فرديناند: "مازلت على اتصال بكريستيانو الآن، لقد أرسل لي رسالة نصية قائلًا لم ألعب جيدًا لكنني كنت أعرف أنني سأحرز هدفًا، كنت أعلم أنني سأحصل على فرصة وسأحرز هدفًا، هذا هو الاعتقاد الذي لديه".

اقرأ أيضًا | إتقان ميسي وتركيز رونالدو.. أسباب تجعل محمد صلاح الأفضل في العالم

وأضاف فرديناند: "أداء مانشستر يونايتد لم يكن رائعًا، لم يكن بالمستوى الذي يريده أولي سولشاير، لكن عندما تحتاج إلى هدف، لحظة لتحفيز الفريق، الملعب، القاعدة الجماهيرية، كريستيانو رونالدو يتقدم".

وأكمل: "إنه يريد أن يكون ذلك الرجل الذي تسقط له الفرصة، سجل أهدافه يقول كل شيء، إنه موجود هناك في اللحظات المهمة، إنه جزء كبير من ذلك أيضًا".

وأتم فرديناند: "عندما يكون لديك لاعب مثل كريستيانو رونالدو، فإنك تمنح الحياة اللاعبين في غرفة الملابس، هناك فترة راحة، والإيمان، لأنهم يعرفون إذا ما سنحت الفرصة فسوف يستغلها رونالدو ويحولها لهدف".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفياريال