رد عدلي القيعي مستشار التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على تصريحات فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة، بشأن عرضه طارق حامد على الفريق الأحمر قبل انضمامه للزمالك.

وكان فرج عامر أكد في تصريحات تلفزيونية أمس، أنه كان مصرًا على عرض طارق حامد عندما كان لاعبًا في سموحة، للانتقال إلى الأهلي، أثناء تولي محمود طاهر رئاسة القلعة الحمراء، وصرح رئيس سموحة، بأن عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق والإعلامي الحالي بقناة الشياطين الحمر، كان شاهدًا على الأمر في ذلك الوقت. طالع التفاصيل

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي" : "بالفعل كان هناك تواصل مع فرج عامر بشأن طارق حامد حتى اللحظات الأخيرة، وأبلغني أن الزمالك عرض 7 ملايين جنيه، وطلب استطلاع رأي إدارة النادي الأهلي".

وأضاف: "فرج عامر قال في ذلك الوقت: (إذا حدث تساو بين عرضي الأهلي والزمالك سنأخذ رأي اللاعب) وأكد لنا أننا لو قدمنا عرضًا بـ7 ملايين جنيه سينضم طارق حامد للأهلي".

وأكمل: "تواصلت مع محمود طاهر رئيس النادي وقتها، وأبلغته بما قاله فرج عامر، وطاهر وافق على طلبات سموحة بالفعل، فتواصلت مجددًا مع رئيس سموحة، وأبلغته أن الأهلي يوافق على تقديم عرض بـ7 ملايين جنيه، إلا أنه أبلغني أن الزمالك رفع عرضه إلى 8 ملايين جنيه، وأقسم لي أننا لو دفعنا هذا المبلغ سننهي كل شيء".

وتابع: "أنا شخصيًا كنت أتابع طارق حامد في ذلك التوقيت، وكنت أرى أنه سيفيد الأهلي جدًا، لذا، تحدثت مع محمود طاهر مرة أخرى، ولكنه أبدى تخوفه من نفس الشيء الذي كنت أتخوف منه".

وواصل القيعي: "طاهر قال لي: (أنت قلت لي 7 ملايين جنيه وبعد نصف ساعة تقول لي سموحة طلب 8 ملايين، وبعد ذلك ستقول 9 ملايين، لن نزيد عرضنا عن 7 ملايين جنيه)".

واختتم: "عدت للحديث مع فرج عامر بشأن الصفقة، ولكنه قال لي إن الزمالك قدم عرضًا بـ8 ملايين جنيه، وأنا سأوافق على بيعه للزمالك".