أكد أحمد المصلي، لاعب منتخب ليبيا السابق، أن لاعبي الفريق الوطني يستطيعون مجاراة مصر والخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره ليبيا، يوم 8 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن تكون مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة.

وقال المصلي في تصريحات لبرنامج "الطريق إلى المونديال"، عبر شبكة قنوات "218" الليبية، إن تشكيلة لاعبي منتخب ليبيا تشهد تناغمًا واضحًا في كل الخطوط، لافتا إلى أن هذا الأمر يعود إلى فضل المدير الفني الإسباني خافيير كليمنتي.

احمد المصلي لاعب منتخب ليبيا السابق

وأكد أن خط هجوم ليبيا يعد متميزًا مع تواجد محمد زعبية وأنيس سلتو وحمدو الهوني ومؤيد اللافي، موضحًا أن المدرب خافيير كليمنتي سيكون على عاتقه تطوير هؤلاء اللاعبين، خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضا.. عماد متعب يتوجه بطلب الى كيروش بعد استبعاد أفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر

وأشاد المهاجم السابق للمنتخب الوطني بلاعب خط الوسط الحالي محمد التهامي، الذي قدم مباريات متميزة رفقة فرسان المتوسط ضمن تصفيات كأس العالم أمام الجابون وأنجولا.

ولم يخف المصلي تخوفه بشأن الحالة البدنية للاعبي منتخب ليبيا خلال مواجهة مصر في الإسكندرية؛ نظراً لكبر حجم ملعب برج العرب.