علّق لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد على مساهمته في فوز فريقه أمام برشلونة، بمنافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وفسر الإشارة التي قام بها وحقيقة توجيه رسالة للمدرب الهولندي رونالد كومان.

طالع | آس: كومان يثير غضب لاعبي برشلونة بعد مباراة أتلتيكو مدريد

وفاز أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وأحرز سواريز الهدف الثاني في شباك فريقه السابق برشلونة.

وقال سواريز عقب المباراة في تصريحاته لـ "موفيستار": "سعيد بانتصار الفريق، وهو ما نريده، خاصة أمام خصم مييز مثل برشلونة، لكن عملي يجب أن يخصص 100٪ لأتلتيكو".

وعن هدفه ورفضه الاحتفال، أفاد: "كنت أعرف بالفعل أنني إذا سجلت سأعتذر للاحترام، والمودة، في ظل ما يمر به زملائي بدافع الاحترام، أعلم أن زملائي السابقين والمشجعين يمرون بأوقات عصيبة".

هدف لويس سواريز أمام برشلونة

سواريز أشار عقب الهدف بإشارة وكأنه يتحدث بالهاتف، وذلك في وجود رونالد كومان، مدرب برشلونة بالمدرجات، والذي أخبره قبل عام بنبأ رحيله عن الفريق من خلال مكالمة هاتفية (طالع التفاصيل).

وأضاف بشأن إشارته وكأنه يتحدث بالهاتف عقب هدفه: "كانت للأشخاص الذين يعرفون أن لدي نفس الرقم وأنني ما زلت أستخدم الهاتف، لم يكن لكومان، كنت أمازح طفالي بأنني سأفعل ذلك".

إشارة سواريز لـ كومان في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد 

واستطرد بشأن حضور الجماهير: "عانى الناس العام الماضي لعدم تمكنهم من الاستمتاع بلقب الليجا، أعرف مدى حب الناس لي وأنا أعمل بجد وقوة للحفاظ على أتلتيكو في القمة".

وأتم متحدثًا عن أداء ليمار وجواو فيليكس: "عندما يكون لديك لاعبون متميزون يصنعون فرقًا، تشعر براحة أكبر، كما أن أنجيل وأنطوان جريزمان يبليان بلاءً حسناً عندما يلعبان، المدرب يجد صعوبة في اتخاذ القرار".

التعليقات