تحدث فوزي العيساوي لاعب منتخب ليبيا السابق، عن حظوظ منتخب بلده أمام مصر في المباراتين اللتين ستجمعهما ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره ليبيا، يوم 8 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن تكون مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة.

وقال العيساوي في تصريحات عبر قناة "218" الليبية، أن التحضير الجيد لهذه المقابلة؛ سيكون مفتاح تحقيق نتيجة إيجابية، مبديًا ارتياحه لعمل الإسباني خافيير كليمنتي، خلال المرحلتين الحالية والماضية، والفوز ليبيا على الجابون وأنجولا، وتصدر فرق المجموعة.

طالع أيضا.. لاعب منتخب ليبيا السابق: نستطيع مجاراة مصر.. وأخشى على اللاعبين من "برج العرب"

وأضاف أن نتيجة التعادل في المباراة القادمة تعتبر جيدة على أن يكون المنتخب الوطني حاضرًا بقوة في مباراة الجولة الرابعة التي ستُقام بملعب بنينا لتحقيق النقاط الثلاث، والمحافظة على صدارة المجموعة.

ويقيم منتخب ليبيا في الفترة الحالية معسكرًا تحضيريًا بمدينة أنطاليا التركية، بدأ قبل أسبوع ويستمر حتى الخامس من الشهر الحالي، على أن تتحوّل البعثة إلى الاسكندرية؛ تمهيدًا لخوض هذه المواجهة.