تلقى باريس سان جيرمان الهزيمة أمام رين بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي على ملعب روازون بارك بمدينة رين.

شوط المباراة الأول شهد العديد من الفرص المهدرة لكلا الفريقين، ولم يتمكن ليونيل ميسي ورفاقه من تسجيل هدف التقدم على أصحاب الأرض.

طالع أيضًا.. رسميًا.. هدف ميسي في مانشستر سيتي "الأفضل" في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة، سجل رين هدف التقدم عن طريق جايتان لابورد بعد تمريرة كمال الدين سليمانا، عند الدقيقة 45، ليُطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

وبعد إطلاق صافرة بداية الشوط الثاني، عاد جايتان لابورد وصنع الهدف الثاني لـ فلافيان تايت الذي سدد من داخل منطقة الجزاء دون رقابة من دفاع باريس سان جيرمان، لتتلقى شباك دوناروما هدفًا ثانيًا.

توترت الأجواء ليحصل دوناروما وكيمبيمبي على البطاقة الصفراء للاعتراض على حكم المباراة، قبل أن يسجل كيليان مبابي هدف تقليص الفارق ولكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد تدخل تقنية الـVAR في الدقيقة 68.

تدخل بوتشينيو وأجرى 3 تغييرات دفعه واحدة، حيث دخل ايكاردي وجورجينيو وأندير هيريرا بدلًا من فيراتي ونيمار وإدريسا جاي.

تغييرات باريس لم تجدي نفعًا، وفي الدقائق الـ5 الأخيرة احتسب الحكم ركلة جزاء لـ لابورد ولكن عاد وألغاها بعد أن تأكد من صحة تدخل أشرف حكيمي.

استمر رين في الدفاع عن مرماه والاعتماد على المرتدات التي كانت تهديدًا حقيقيًا على مرمى باريس سان جيرمان.

حكم المباراة احتسب 6 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، وشهدت تسديدة صاروخية من ليونيل ميسي ولكن الكرة اعتلت المرمى.

مرت الـ6 دقائق دون خطورة لـ باريس سان جيرمان، وحافظ رين على نظافة شباكه أمام نجوم النادي العاصمي، ليلحق بـ ميسي ورفاقه الهزيمة الأولى هذا الموسم.

بهذه النتيجة يصبح رصيد رين 12 نقطة في المركز السابع، بينما باريس سان جيرمان يتوقف رصيده عند 24 نقطة في الصدارة.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ورين