خاطب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وسائل الإعلام بعد هزيمة الملكي أمام إسبانيول بهدفين لهدف، لتصبح الخسارة الثانية، بعد سقوطه يوم الثلاثاء الماضي في سانتياجو برنابيو أمام شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا، وأوضح الإيطالي أن الهزيمة ليست مصادفة، وأن الفريق يستحقها.

طالع تقرير مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: "لعبنا بشكل سيء، ليس هناك الكثير من الأشياء لقولها، بدأنا المباراة بفكرة، وبعد أن استقبلنا الهدف لم نتمكن من الاحتفاظ بها، ارتبكنا ولم يكن الفريق في وضع جيد".

وأضاف: "كانت أسوأ مباراة، الآن لدينا استراحة في فترة التوقف الدولي، على الرغم من أنه من الأفضل في الوقت الحالي اللعب مبكرًا ويمكننا التفكير، عليك أن ترى التغيير في الموقف".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وأكد أنشيلوتي: "هزيمة اليوم ليست من قبيل الصدفة، استحققنا الخسارة، جاء رد الفعل متأخرًا ونحن قلقون، علينا أن نعالج ذلك من خلال تحسين الأخطاء التي ارتكبناها".

وأكمل الإيطالي: "كان النهج واضحًا تمامًا، لن أشرح ذلك، لكن الأمر بدا فوضويًا، لم نحدد الموضع الصحيح بالكرة والتمركز وعلينا إصلاح ذلك، اللاعبون يتفقون على هذا".

وعن ديفيد ألابا، والدفع به كظهير، أفاد أنشيلوتي: "اعتقدت أنه كان للأفضل ليساند الهجوم بشكل رائع وقد فعل ذلك، في بعض الأحيان لم يكن هنالك توازن ولكنه ليس خطأه".

وأتم مدرب ريال مدريد: "ما لاحظته اليوم، لقد حاولنا القيام بأشياء، لكننا خسرنا الكثير من الصراعات الثنائية مع الكرة، لم نكن عدوانيين بالشكل الكافي وافتقرنا لجوانب تكتيكية عديدة".