حسم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، مواجهة وداد بوفاريك الجزائري بنتيجة 68:49 في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من البطولة العربية.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب وداد بوفاريك الجزائري، في المباراة الثانية في البطولة العربية للأندية التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري.

ونجح فريق الأهلي في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 68-49، ليحقق فوزه الثاني بعد أن استهل مشواره في البطولة بالفوز على فريق شعب حضرموت اليمني بنتيجة 124-69.

مباراة الاهلي ووداد بوفاريك في البطولة العربية لكرة السلة

ويوجد فريق رجال سلة الأهلي على رأس المجموعة الثالثة التي تضم فرق: وداد بوفاريك الجزائر، وشعب حضرموت اليمن، والفتح السعودية.

طالع | قرعة كأس مصر لكرة السلة.. مواجهة محتملة بين الأهلي والزمالك بنصف النهائي

وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة العربية كل من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.
 
ويشارك في البطولة العربية 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

مباراة الاهلي ووداد بوفاريك في البطولة العربية لكرة السلة