تغلب فريق ميلان على مضيفه أتالانتا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وحقق ميلان الفوز بعد هزيمته أمام ضيفه أتلتيكو مدريد (2-1) في دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي، بالجولة الثانية لدور المجموعات على ملعب "سان سيرو".

وتقدم دافيد كالابريا بهدف مبكر في لدقيقة الأولى، لميلان، ثم أضاف ساندرو تونالي الهدف الثاني في الدقيقة 43، ورفائيل لياو أحرز الثالث في الدقيقة 78.

وسجل دوفان زاباتا هدف أتالانتا الأول في الدقيقة 86، من ضربة جزاء، والهدف الثاني أحرزه ماريو بازاليتش في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

أهداف مباراة ميلان وأتالانتا

في الجولة ذاتها انتصر نابولي على فيورنتينا بنتيجة (2-1) على ملعب "أرتيميو فرانكي"، حيث حل ضيفًا على الفيولا.

وافتتح لوكاس مارتينيز كوارتا في الدقيقة 28 التسجيل لفيورنتينا، ثم قلب نابولي الطاولة بهدفي هيرفينج لوزانو في الدقيقة 39 وأمير رحماني في الدقيقة 50.

أهداف مباراة نابولي وفيورنتينا

اقرأ أيضًا.. أليجري بعد فوز يوفنتوس القاتل أمام تورينو: وجدنا روح الفريق.. وقدمنا أفضل أداء هذا الموسم

وعلى ملعب "الأولمبيكو" تغلب روما بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، على إمبولي بنتيجة (2-0) في الجولة نفسها.

وسجل لورينزو بيليجريني وهنريك ميختاريان، هدفي روما في الدقيقتين 42 و48.

أهداف مباراة روما وإمبولي

بهذه النتائج، يتصدر نابولي بـ21 نقطة، ورفع ميلان رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، وروما في المركز الرابع بـ15 نقطة.

بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 12 نقطة محتلا المركز الـ5، وتجمد أتالانتا عند 11 نقطة، في المركز الثامن، وتوقف رصيد إمبولي عند النقطة الـ9 في المركز الـ10.