كشف راشد الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الوحدة الإماراتي، حقيقة التفاوض مع بيتسو موسيماني، المدير الفني لـ الأهلي، لتدريب فريقه.

طالع | مثل الأهلي.. موسيماني يفسر سقوط عمالقة أوروبا في الدوريات الكبرى

وقال راشد الزعابي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "لا أعرف لماذا يربطون نادي الوحدة بالمدربين في مصر؟، نتشرف بذلك بالتأكيد، ولكن لو نريد أن نتواصل مع مدرب أو لاعب سنطرق باب النادي، لم نعتد القفز فوق الحواجز لنتواصل مع مدرب".

وتابع: "نحن كنادي الوحدة ليس لنا أي علاقة بزج اسمنا في التواصل مع مدرب الأهلي، لدينا مدير فني نثق في عمله وهو يقوم بعمل مقبول لدى إدارة النادي، ولا نية لتغييره".

وواصل: "موسيماني مرتبط بعقد مع الأهلي، وأرجو من الوكلاء ألا يزجوا باسم نادي الوحدة من أجل أن يرفعوا سعر مدربهم، ارتبط اسمنا أيضًا بالتفاوض مع كارتيرون مرة وحسين الشحات مرة، ولم يحدث ذلك مطلقًا".

واستكمل: "نحن على علاقة جيدة بالأهلي والزمالك، ولو طلبنا شيئًا منهم لن يتأخروا عنا، ولو طلبوا منا شيئًا سنعطيهم عيوننا، ويتردد في وسط الموسم أن مدربًا ما قريب منا أو لاعب سينضم لنا، نحن لسنا (محل بقالة)".

وأكمل: "لا تسيروا وراء الشائعات، نحن لم نتواصل مع مدرب الأهلي أو الزمالك أو أي لاعب، نعرف محمود الخطيب وحسين لبيب، هو لاعب كرة يد نعرفه جيدًا، وعلاقتنا بهما جيدة، مصر بالنسبة لنا قدوة، ليس في الإمارات فقط بل لكل العرب وإفريقيا، نتعلم منكم الرياضة، ورجاء أتمنى من الوكلاء ألا يرددوا الشائعات، وصلتني اتصالات كثيرة من الوكلاء والإعلاميين على مدار اليومين الماضيين".

طالع | رسميًا.. عمرو السولية يمدد عقده مع الأهلي موسمين

وعن المفاوضات مع علي معلول وأشرف بن شرقي؟ قال: "بن شرقي عُرض علينا بالفعل، وسألنا الوكيل وقلنا له هل عندك توكيل من نادي الزمالك؟، فقال لا، قلت له لو عندك توكيل اعرضه علي، وليس لدينا مشكلة في ضم بن شرقي، لو متاح سندخل في مفاوضات مع الزمالك لضمه".

وأوضح: "منذ يومين وقعنا مع اللاعب البرتغالي فابيو لدعم المركز الذي أحتاجه، وأتشرف أن أضم لاعبًا من الأهلي أو الزمالك لأنه بالنسبة لنا لاعب نتعاقد معه من القطبين سيكون مضمونًا".

وأردف:" بن شرقي لو قرر الرحيل عن الزمالك سنفتح الباب، لكن نحن لن نتفاوض مع لاعب لديه عقد مع ناديه".

واختتم: "علي معلول لم يُعرض عليّ، لكن عُرض عليَ فرجاني ساسي في الموسم الماضي، وأيضًا المركز الذي يلعب فيه معلول لا نحتاجه، وليس لدينا نية في التعاقد معه، ولو أردنا أي لاعب سنتواصل مع ناديه".