حث المهاجم السابق لفريق توتنهام دارين بينت إدارة نادي ليفربول على منح محمد صلاح عقدًا مغريًا من الناحية المالية، من أجل الاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

جاءت تصريحات دارين بينت بعدما تألق محمد صلاح في مباراة الأمس، بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

ورغم الفشل في تحقيق الفوز، إلا إن محمد صلاح ترك بصمة ملحوظة حيث صنع الهدف الأول لزميله السنغالي ساديو ماني، وسجل الثاني بطريقة أكثر من رائعة.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

ودفع تألق محمد صلاح أمام بطل الدوري الإنجليزي، دارين بينت إلى مطالبة ليفربول بتقديم ما يلزم من الناحية المالية من أجل تجديد عقد النجم المصري.

وسينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولم تسفر مفاوضاته مع مسؤولي النادي عن شيء حتى الآن.

وقال دارين بينت في تصريحات لشبكة "talksport" الإنجليزية: "هذا الهدف غير عادي، إذا سجل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ذلك الهدف، فإننا سنتحدث عنه لأسابيع وأسابيع".

وأضاف: "إنه بالتأكيد أحد أفضل لاعبين اثنين في العالم الآن، سأمنحه كل ما يريد لمدة ثلاث سنوات، عليك أن تمنحه ما يريد، إنه لاعب مهم للغاية".

وواصل لاعب منتخب إنجلترا السابق: "سأمنح محمد صلاح 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لمدة ثلاث سنوات".

وكانت هناك تقارير صحفية سابقة تشير إلى رغبة محمد صلاح في الحصول على المبلغ المذكور سلفًا، إلا أن ليفربول لم يوافق بسبب سقف الرواتب في النادي.