يرى مهاجم نادي تشيلسي الأسبق، توني كاسكارينو، أن مهاجم ليفربول، محمد صلاح، يمتلك شيئًا فريدًا يضعه بين أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

نجح محمد صلاح في تسجيل هدفه السادس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مرمى مانشستر سيتي يوم أمس، الأحد، في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2.

اقرأ أيضًا.. فوزي البنزرتي: محمد صلاح سيصنع الفارق لمنتخب مصر وكيروش يحتاج للتأقلم

كاسكارينو مهاجم تشيلسي

وتحدث كاسكارينو عن رأيه في محمد صلاح خلال حواره مع شبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "ما يفعله فريد من نوعه، قدرته على خلق الفرص وسرعته الكبيرة سواء من الأطراف أو من العمق، يجعل محمد صلاح لاعبًا مذهلًا وهو الأفضل في الدوري الإنجليزي الآن".

وتابع: "محمد صلاح لا يكتفي فقط باللعب على الأطراف كأي جناح ولكنه دائمًا ما تكون لديه فرص لتسجيل الأهداف في شباك المنافسين".

وأضاف: "ربما على مستوى المراوغات ليس بارعًا بدرجة كافية، برناردو سيلفا أفضل منه، كذلك كيفين دي بروين، جاك جريليش وروبرتو فيرمينو، لكن محمد صلاح يقوم بشيء لا يستطيع فعله سوى عدد قليل جدًا من اللاعبين وهو خلق الفرص ومعدل تحويلها إلى أهداف، وهذا سبب آخر أنك تراه يهدر الكثير من الأهداف لأنه يحصل على العديد من الفرص".

وواصل: "فقدنا أسطورة في ليفربول هذا الأسبوع، روجر هانت، كان لاعبًا رائعًا، كان لدى الفريق إيان راش وكيني دالجليش، واعتقد أن محمد صلاح أصبح معهم بالنسبة لي، فهم أفضل المهاجمين للنادي، حتى عندما مر بموسم سيء كالموسم الماضي سجل أكثر من 20 هدفًا".

وأتم: "بالنسبة لي، إذا كنت سأختار فريق تاريخي لنادي ليفربول سأفضل محمد صلاح على فرناندو توريس ولويس سواريز في أفضل مستوياتهما الفنية".

شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مرمى مانشستر سيتي