فجرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، داخل قلعة "أنفيلد" مع اقترابه على الانتهاء في يونيو 2023.

يرغب ليفربول في التوقيع على عقد جديد مع، محمد صلاح، ولكن اللاعب بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية قبل أسابيع قد طلب الحصول على راتب أسبوعي كبير قيمته 500 ألف جنيه إسترليني.

نجح النادي في تجديد عقود أكثر من نجم في الفريق الأول على رأسهم فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد، فابينيو وأندرو روبرتسون، لكن لم يوقع محمد صلاح على عقد جديد مثلهم.

اقرأ أيضًا.. نيفيل عن محمد صلاح: لاعب عالمي ولكن لا نضعه في فئة ميسي ورونالدو!

هازارد وجريزمان

أمام ليفربول حتى يناير 2023، لحل مستقبل محمد صلاح قبل أن تتدخل الأندية الخارجية في مستقبله وتحاول ضمه لتدعيم صفوفها الهجومية مجانًا في يونيو من نفس العام.

وبحسب "اندبندنت" كان محمد صلاح يخطط في البداية إلى مغادرة ليفربول ولا يبقى كل هذه السنوات، لأنه كان يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد لتعويض رحيل، كريستيانو رونالدو، في قلعة "سانتياجو برنابيو"، ولكن يبدو وأن هذا المسار قد تعطل.

كل هذا بسبب انتقال جناح تشيلسي السابق، إدين هازارد، إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 مقابل 100 مليون يورو.

أداء البلجيكي مع ريال مدريد لم يكن مقنعًا في سن التاسعة والعشرين، كذلك كان أنطوان جريزمان مع برشلونة، وهو ما جعل الأندية الأوروبية الكبرى حذرة بشأن التعاقد مع لاعبين اقتربوا من سن الـ30 حتى لو كانوا مميزين.