اعترف اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي بنادي مصر للمقاصة، بخطأه عندما تحدث عن قيمة شراء الأهلي للاعب حسين الشحات من العين الإماراتي.

وكان حسين الشحات لاعبا في صفوف مصر للمقاصة قبل أن ينتقل إلى العين الإماراتي في فترة شهدت توهج اللاعب بشكل كبير، حتى قام الأهلي بشرائه باعتباره مطلبًا جماهيريا.

بكري سليم صرح من قبل في أحد البرامج، أن الأهلي قام بشراء حسين الشحات بمبلغ 185 مليون جنيه. 

وقال بكري سليم خلال تصريحاته عبر قناة "الأهلي": "أنا أكن كل تقدير واحترام لجميع رموز الأهلي على مر العصور، أنا قلت أن الأحمر إشترى اللاعب حسين الشحات بمبلغ 185 مليون جنيه، وتناول بعض الإعلاميين حديثي بصورة تهكمية أساءت لي شخصيا".

وتابع: "انا أخطأت في التعبير، انا كنت أقصد قيمة البيع بشكل عام، فنحن قمنا بإعارته إلى العين بمقابل مادي 600 ألف دولار، ثم بيعه نهائيا بمبلغ 4 ملايين دولار، ثم تم بيعه من العين إلى الأهلي بمبلغ 80 مليون جنيه".

طالع أيضا.. وكيله: عمرو السولية لديه "هيبة" في الملعب.. وسبب وحيد وراء تأخر التجديد مع الأهلي

وأتم: "علاوة على ما تحصل عليه اللاعب ووكلاءه، أصبحت قيمته البيعية 185 مليون جنيه، وأنا أوضح الآن أن الأهلي لم يشتر اللاعب بهذا الرقم، فقط كنت أدافع عن نادي مصر للمقاصة ضد من يقول علينا نادي مفلسين ونبيع المباريات، وأتحدث عن استثمار النادي في اللاعبين والنجاحات التي حققها".