يخشى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل لاعب الفريق بول بوجبا مجانًا في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، عام 2022.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي مع مانشستر يونايتد في صيف 2022، ولا يوجد أي اتفاق فيما يتعلق بتجديد العقد.

وارتبط بوجبا أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل ارتباطه بأكثر من نادِ مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا، يسعى إلى إيجاد نادِ آخر للاعب الفرنسي نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.سبورت: برشلونة يراقب 6 لاعبين لضمهم بالمجان في صيف 2022

وأوضحت أن رايولا عرض خدمات بوجبا على ريال مدريد، حيث ارتبط بول بالنادي الملكي لفترة طويلة من الوقت في ظل إعجاب الفريق الإسباني به.

وأشارت إلى أنه يبدو أن مانشستر يونايتد يخوض معركة خاسرة للاحتفاظ بخدمات بوجبا، وهو ما يعني إمكانية رحيله مجانًا عند انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، الصيف القادم.

وأفادت أن ذلك الأمر يماثل ما حدث لنادي ليفربول مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي رحل مجانًا هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان.

ورغم وجود تشابه بين الموقفين، إلا أن "ديلي إكسبريس" ترى أن ليفربول كان لديه من العمق والجودة في خط الوسط ما دفع الإدارة إلى عدم التهويل من مسألة رحيل فينالدوم، على العكس من مانشستر يونايتد.

وبدلًا من ذلك، سيكون مانشستر يونايتد مضطرًا بقوة إلى ضم لاعب وسط جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض بوجبا حال رحيله.