أوضح الهولندي ممفيس ديباي، إذا كان يشعر بالندم أم لا، على انتقاله إلى برشلونة الإسباني، بالنظر للأزمات التي يعاني منها الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

جاء انتقال ديباي إلى برشلونة في وقت يعاني فيه برشلونة من أزمة، وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى فريق رونالد كومان في انتقال مجاني خلال فترة الصيف، قبل رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

ممفيس ديباي، الذي أحيا مسيرته المهنية في ليون بعد معاناته مع مانشستر يونايتد، أصبح نجم هجوم برشلونة.

لكن في الوقت الذي يقدم فيه ديباي مستوى مميزا، فإن فريقه الجديد يكافح، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط من آخر ست مباريات في جميع المسابقات وتعرض للهزيمة في مباراتي دوري أبطال أوروبا حتى الآن أمام بايرن ميونخ وبنفيكا، بنتيجة (3-0) في كل مباراة..

لكن مهاجم مانشستر يونايتد السابق رد بحزم على "ESPN" عندما سئل عما إذا كان نادمًا على انضمامه إلى برشلونة وسط أزمتهم الحالية.

ورد ديباي بابتسامة: "كيف يمكنك أن تسأل ذلك؟، إنه برشلونة، لا أعتقد أنك تفهم حجم هذا النادي وماذا يعني للاعب إذا انتقلت إلى نادٍ مثل هذا، لن أندم على ذلك أبدًا".

سجل الهولندي متعدد المواهب ثلاثة أهداف وصنع هدفًا في سبع مباريات مع برشلونة في الدوري حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. دي يونج عن انتقادات برشلونة: أنا لست ميسي.. وكل شيء مبالغ فيه!

لقد عمل مع المدرب رونالد كومان في هولندا من 2018 إلى 2020 ويقول إنه متأكد من أن الأمور ستتحول في النادي الذي يعاني من ضائقة مالية.

وتابع ممفيس: "على الرغم من النتائج، أنا سعيد حقًا في برشلونة، لقد كان وقتًا عصيبًا للفريق، لا أريد التحدث عن ذلك كثيرًا، لكن الناس يتصرفون وكأن الموسم قد انتهى بالفعل".

وواصل ديباي: "هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نلعبها، كل شيء لا يزال مفتوحًا، ولكن كلاعب تشعر بالمسؤولية وتحمل المسؤولية، أنت تهتم، كل لاعب يتحمل المسؤولية في برشلونة، هذا طبيعي بالنسبة لناد مثل برشلونة".

وأشار الهولندي: "نحن نعرف الوضع الآن، نحن نعلم أن الأمر صعب، اللعب بعدد من اللاعبين شباب، الكثير من الإصابات، لكنني أعتقد إنها مسألة وقت".

وأتم ديباي: "الجميع في حالة من الذعر وبالنسبة لناد مثل برشلونة هذا وضع جديد، لقد اعتادوا الفوز بكل شيء مع كرة قدم جميلة، هذا وضع جديد، لكنني لست قلقًا، أنا متأكد من أننا سنغير الأمور".