أكد حسام النصر، رئيس اللجنة الإعلامية لكأس العالم لكرة اليد للأندية، أن اللجنة المنظمة أرسلت دعوة لرئيس نادي الزمالك للتواجد في حفل الافتتاح.

وشهد حفل الافتتاح حضور كل من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي، في حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، وذلك بدعوة من الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى.

أقرأ ايضًا.. الزمالك: حسن مصطفى لم يدعو حسين لبيب لافتتاح مونديال اليد.. والسيارة لم تأت لنقل اللاعبين!

أضاف النصر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج كورة كل يوم، المُذاع عبر قناة الحياة، بعد سؤاله هل اللجنة أرسلت دعوة لرئيس نادي الزمالك؟: "بالتأكيد كل رؤساء الأندية ورؤساء البعثات والوفود للفرق المشاركة أرسلنا لهم دعوة رسمية من البلد المنظمة والاتحاد الدولي لكرة اليد".

تابع: "كان هناك شخصيات مصرية متواجدة وقيادات من الممكلة العربية السعودية كانوا متواجدين في المنصة، فمن المستحيل ان بلد منظمة تنظم بطولة ولا تدعي رئيس النادي المشارك، فالدعوة وصلت لرئيس نادي الزمالك وقد يكون هناك ظرف ما تسبب في عدم حضوره، وقد يتواجد في اليوم التالي".

وواصل: "محمود الخطيب وحسن حمدي تم دعوتهم من اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الدولي، نعتبرهم شخصيات رياضية حتى لو كان لاعب كرة قدم أو مختص في الكرة".

اختتمك "ندعو المشاهير بمختلف الألعاب، الكل يعرف الخطيب من أساطير كرة القدم في مصر ووجوده في السعودية شرف لنا كسعودين وكمنظمين للبطولة السوبر".

يذكر، أن فريق يد الزمالك "بطل إفريقيا" سيلاقي برشلونة في إطار منافسات دور ربع النهائي لـ كأس العالم للأندية لكرة اليد، غدًا الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة.