يشهد اليوم الأربعاء 6-10-2021 إقامة العديد من المباريات في بطولة كأس العالم لكرة اليد، ومواجهتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، بالإضافة إلى لقاء في دوري الأمم الأوروبية.

ويواجه فريق يد الزمالك نظيره برشلونة في المباراة التي تقام على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله، في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2021"

فيما يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره إسبانيا، على ملعب "سان سيرو" في ميلانو، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةطالع تشكيل المنتخبين المتوقع من هنا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6-10-2021 والقنوات الناقلة:

موعد مباراة دوري الأمم الأوروبية:

إيطاليا ضد إسبانيا وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR.

مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم:

السودان ضد غينيا وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube

المغرب ضد غينيا بيساو وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي FIFATV Youtube، Arryadia SD/HD.

مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد:

الدحيل ضد ماجديبورج وتنطلق المباراة في تمام 12:15 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1:15 ظهرًا بتوقيت السعودية.

النور ضد بينهيروس وتنطلق المباراة في تمام 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية.

آلبورج ضد الوحدة وتنطلق المباراة في تمام 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:45 مساءً بتوقيت السعودية.

برشلونة ضد الزمالك وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي ON Time Sports ، Zamalek tv  .

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.