حسم نادي جالطة سراي بقيادة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فاتح تريم، قراره بشأن التعاقد النهائي مع مهاجم الزمالك المعار، مصطفى محمد، وتفعيل شرط أحقية الشراء في شهر ديسمبر المقبل.

وحصل جالطة سراي في يناير الماضي على مصطفى محمد على سبيل الإعارة من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع أحقية شراء في نهاية ديسمبر من العام الحالي بقيمة 4 ملايين دولار.

كان هناك تردد داخل جالطة سراي حول إمكانية تفعيل شرط أحقية الشراء أو عودة اللاعب إلى الزمالك مع نهاية الموسم الحالي، بعدما انخفض مستوى مصطفى محمد منذ بداية الموسم الحالي بصورة ملحوظة.

اقرأ أيضًا.. ميدو: لو جوارديولا استبعد محمد شريف سيكون قرارًا خاطئًا.. وانضمام كوكا مجاملة

فاتح تريم

لم يسجل مصطفى محمد على مدار 13 مباراة رسمية هذا الموسم، لكن في مباراة جالطة سراي وريزا سبور في الجولة الماضية من الدوري التركي عاد المهاجم للتسجيل وأحرز هدفين كانا مهمين في العودة من الخسارة 1-2 إلى الفوز 3-2.

وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية قرر جالطة سراي بالاتفاق مع مدربه، فاتح تريم، خلال الاجتماع الأخير الذي تم في الساعات الأخيرة تفعيل شرط أحقية الشراء لضم مصطفى محمد، نهائيًا.

يأتي القرار بعدما وجد تريم إصرار ورغبة من قبل اللاعب في العمل الجاد بالتدريبات الجماعية وهذا ما جعله يشارك أساسيًا في مباراة ريزا سبور ومع تسجيله هدفين أثبت لمديره الفني أنه مازال قادرًا على مساعدة الفريق في المباريات.

قرار استمرار مصطفى محمد جاء أيضًا بالموافقة من إدارة جالطة سراي تحسبًا لوصول عرض أعلى من بوردو الذي وصل متأخرًا في الميركاتو الصيفي الماضي بقيمة 6 ملايين يورو، ولكن الصفقة لم تتم لرفض الزمالك تقسيط مبلغ أحقية الشراء للنادي التركي.