وجه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، طلبا إلى الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى، بالكشف عن الدعوة التي أرسلها لحسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، لحضور مراسم افتتاح بطولة كأس العالم للاندية لكرة اليد.

وانطلقت أمس الثلاثاء، بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وحضر الاحتفالية حسن حمدي ومحمود الخطيب رئيسي الأهلي السابق والحالي، وسط تساؤلات عديدة من قبل جماهير الزمالك عن عدم حضور الدكتور حسين لبيب بدعوة من حسن مصطفى.

ومن جانبه، أكد حسام النصر، رئيس اللجنة الإعلامية لكأس العالم لكرة اليد للأندية، أن اللجنة المنظمة أرسلت دعوة لرئيس نادي الزمالك للتواجد في حفل الافتتاح. (طالع التفاصيل من هنــا)

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أتمنى من اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية إخراج صورة من الدعوة التي وجهت لرئيس نادي الزمالك لحضور حفل مراسم افتتاح البطولة للإعلام".

وتابع: "الكابتن حسين لبيب أكد لي شخصيا أنه لم يتلق أي دعوة سواء رسمية أو شفهية لحضور الحفل، والدكتور حسين السمري أكد في (أوضة اللبس) نفس كلام رئيس النادي".

ويلتقي فريق يد الزمالك "بطل إفريقيا" مع برشلونة في إطار منافسات ربع النهائي لـ كأس العالم للأندية لكرة اليد، غدًا الأربعاء على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة.