فتح نادي أبويل نيقوسيا المنافس في الدوري القبرصي النار ضد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أنورثوسيس، عمرو وردة، بعد نهاية مباراتهما معًا بسبب تصرفات المصري الدولي.

فاز أنورثوسيس على أبويل مساء، الأحد الماضي، لكن تصرفات عمرو وردة خلال المباراة أغضبت المسئولين في أبويل بعد انتهاء اللقاء.

عبر المتحدث الرسمي لنادي أبويل نيقوسيا عما بدر من وردة خلال المباراة، وقال: "كم عدد المرات التي تلفظ فيها وردة بلفظ بذيء ضدنا (**** Off)؟ 100 مرة؟ لم يسمع الحكم ما قاله، ولا حتى الحكم الرابع، لكن رآه الملعب بأكمله"، ثم أصدر النادي القبرصي بيانًا مطولًا حول الأمر.

اقرأ أيضًا.. ميدو: لو جوارديولا استبعد محمد شريف سيكون قرارًا خاطئًا.. وانضمام كوكا مجاملة

عمرو وردة

بيان أبويل القبرصي ضد عمرو وردة

"لا نخجل أبدًا من الخسارة، وهذه هي كرة القدم، لدينا تاريخ كبير شعاره القتال والمنافسة بقوة على جميع الألقاب وهذا ما كنا عليه طوال 110 سنة.

لكن كنا نتوقع أن يخرج نادي أنورثوسيس ويعتذر أمام وسائل الإعلام عن سلوك لاعبهم، عمرو وردة، السيء للغاية والذي أهان به الجميع منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة ودخوله إلى غرفة ملابس اللاعبين.

تلفظ وردة بعبارات نابية (c*** your mother) في لحظة احتفاله بهدف فريقه الثاني أمامنا، وبدلًا من أن يخرج أنورثوسيس إلى وسائل الإعلام معتذرًا عما بدر من اللاعب، يطلب من المسئولين حماية وردة من أحد أفراد جهازنا الفني، لكننا على استعداد تام لأن نكون جزءًا من أي تحقيق تأديبي وتقديم مقاطع فيديو تثبت ما نقوله ضد لاعب أنورثوسيس".