يدخل منتخب مصر تحديًا جديدًا عندما يواجه ليبيا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022.

يلتقي منتخب مصر نظيره ليبيا، في التاسعة من مساء غد الجمعة، في المباراة المقرر إقامتها على استاد برج العرب، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة على ملعب الشهداء في ليبيا، 11 أكتوبر.

أقرأ ايضًا.. مدير منتخب ليبيا عن محمد صلاح: كرة القدم لا تعترف بالأسماء.. والملعب ليس عذرًا

يسعى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لتحقيق الفوز في أول مباراة رسمية يقودها مع المنتخب، بعد تجربته الودية أمام ليبيريا، والتي انتهت بفوز المنتخب بهدفين دون رد.

يتصدر منتخب ليبيا جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على منتخب أنجولا والجابون.

فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعدما فاز في الجولة الأولى على أنجولا وتعادل في الجولة الثانية مع الجابون، لتشهد بعدها إقالة حسام البدري، المدير الفني، من منصبه.

فيما يأتى منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وأخيرًا منتخب أنجولا بدون نقاط.

شهدت قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا جدلاً واسعًا بعدما قام كيروش باستبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الأهلي.

ويسعى منتخب مصر لاقتناص الثلاثة نقاط أمام ليبيا لتصدر المجموعة وحسم بطاقة التأهل مبكرًا إلى كأس العالم بقطر، دون انتظار مفاجآت غير متوقعة.