أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لم يتردد في عودته للقلعة البيضاء، مشددًا على أن الفريق يضم الآن عناصر قوية ولم يعد هناك مخاوف.

أضاف كارتيرون خلال استضاقته عبر قناة أون تايم سبورت: "لم أتخوف من العودة إلى الزمالك، كل ما فكرت به عندما كنت متواجد في السعودية وكنت رابع الدوري السعودي وتأهلت لنصف نهائي الكأس، لم أتردد لثانية واحدة أن أعود للزمالك بعد حديثهم معي".

أقرأ ايضًا.. كارتيرون: أدرس خطط موسيماني وعليه تطوير الأهلي والزمالك يدفع ثمن أخطاء الماضي

تابع: "خسرت بطولة ولكن كان لدي عاطفة وتحدي شخصي أن أفوز ببطولة وأفوز ببطولات أخرى، وكان من الصعب أن لا أوافق، إن خوفت لن أعود للزمالك ولكن أنا عودت للزمالك، لدينا فريق قوي وليس لدينا مخاوف كما كانت متواجدة من قبل".

وبسؤاله كيف تغلبت على أزمة رحيل مصطفى محمد وفرجاني ساسي؟ قال: "وصول سيف الجزيري سمح ليٌ أن أصحح من بعض هذه المشاكل، لدينا بعض اللاعبين الموهوبين شيكابالا وزيزو وبن شرقي هذا العام".

وواصل: "أؤكد لكم لدينا لاعبين من نفس هذه الجودة ومن المحتمل أن يكون مصطفى فتحي، إمام عاشور لدي الثقة وسيكون من الداعمين في المنتخب القومي أعطيته الكثير من الثقة، موهبة شابة كعاشور يحل محل فرجاني ساسي، وأعتقد لديه مميزات قوية جدًا، قلت من قبل إمام لاعب قوي بالفريق".

وبسؤاله هل لا يوجد لديك استعداد من عدم ترك بن شرقي للزمالك؟ قال: "لن يرحل قبل نهاية الموسم الحالي هذا مؤكد، بعد ذلك يوجد محادثت معه لتجديد العقد، والأهم أنه متواجد معي لنهاية الموسم الحالي، المفاوضات ممكن يحدث بها الكثير وأشياء يقبلها النادي، رئيس الزمالك يبذل الكثير من جهده ولكن تكون هناك اشياء تكون خارجه عن الإدارة".

اختتم: "كنت متأكد أن ساسي سيرحل وذلك من خلال المباحثات التي حدثت والوقت كان ضيق، بن شرقي رئيس الزمالك بدأ المفاوضات معه منذ عدة شهور والموقفين مختلفين هو يحب الزمالك وصعب جدًا أن نقرر إذا كان سيبقى أو سيرحل من الآن".