كشفت تقارير سعودية، عن اهتمام نادي أهلي جدة بالتعاقد مع التونسي حمدي النقاز، ظهر أيمن الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويُعاني نادي الزمالك من أزمة قيد الصفقات الجديدة، ولذلك يبحث مسؤولو القلعة البيضاء عن تسويق اللاعبين الجدد ومن بينهم حمدي النقاز، على سبيل الإعارة خارجيًا أو داخليًا هذا الموسم حتى يتم حل المشكلة.

طالع أيضا.. بطولات يوضح.. مصير صفقات الزمالك الجديدة بعد قرار تأييد منع القيد

وأكدت صحيفة "الوطن" السعودية، أن إدارة أهلي جدة تبحث عن بديل للاعب الصربي فيجسا، مشيرة إلى أن الإدارة بالفعل تواصلت مع أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، ومن ضمنهم النقاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن الظهير التونسي قد يكون بديلاً لـ فيجسا، وسيتم قيده خارج فترة التسجيل، نظرًا لتعرض اللاعب الصربي لإصابة مزمنة، ووفقا للوائح السعودية فإنه يُسمح باستبدال اللاعب المصاب الذي تطول فترة علاجه بلاعب آخر خارج فترات التسجيل، إذا أثبتت التقارير الطبية ذلك.

وتسعى إدارة أهلي جدة إلى ترميم الفريق الأول بالعناصر التي يحتاجها، وتجهيز متطلبات الفترة الشتوية التي ستشهد تغييرات عديدة، لما يحتاجه الفريق، خاصة بعدما تم تجديد الثقة في المدرب الألباني بينسيك هاسي، والمدير التنفيذي لكرة القدم، موسى المحياني، من قبل رئيس النادي ماجد النفيعي.