أشاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا، بمواطنه وزميله في منتخب الديوك الفرنسية كيليان مبابي، مؤكدًا أنه يستمتع باللعب معه، كما شدد على صعوبة مواجهة إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

المنتخب الفرنسي يواجه نظيره الإسباني مساء غدًا الأحد، على ملعب "سان سيرو"، في تمام الساعة 9 إلا ربع بتوقيت القاهرة، في نهائي الأمم الأوروبية.

وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "مباراتنا أمام بلجيكا في نصف النهائي كانت واحدة من أكثر المباريات إثارة هذا العام".

وأضاف: "كان هناك لحظات بإمكاننا إنهاء المباراة فيها مُبكرًا، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز في النهاية، أنا سعيد لأن الناس أحبت هذه المباراة، لأن ذلك يساعد على نمو كرة القدم".

اقرأ أيضًا | بنزيما يتحدث عن فرص اللعب حتى سن الـ40.. وحلم الكرة الذهبية

وواصل: "نحن نأمل أن نُقدم غدًا ضد إسبانيا مباراة مماثلة، سنواجه منتخبًا لديه نفس مستوى بلجيكا، وإسبانيا قدمت مباراة رائعة حقًا أمام إيطاليا".

وتابع: "أنا متأكد أنه سيكون نهائيًا رائعًا، إسبانيا فريق لديه لاعبين صغار في السن للغاية، ولكن مع الكثير من المواهب، وآمل أن نرى مباراة جميلة تجعل الناس سعداء".

وعن اللعب مع كيليان مبابي: "فتى صغير ذو جودة عالية، إنه ظاهرة بسبب الطريقة التي يلعب بها رغم صغر سنه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مبابي ولد جيد جدًا، أنا أستمتع حقًا باللعب معه، وكذلك مع أنطوان جريزمان، الذي يتحرك في المساحات الصغيرة، أنا أستمتع بوقتي عندما ألعب مع فرنسا وأحب اللعب مع الجميع هُنا".

التعليقات