تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري، عن مستقبله، وترك الباب مفتوحًا أمام تدريب برشلونة، في ظل التكهنات المحيطة بمستقبل المدير الفني الحالي رونالد كومان.

وارتبط اسم تشافي مرارًا وتكرارًا بتدريب فريقه السابق برشلونة، ويرى الكثيرون أنه الأنسب لتولي مهمة تدريب الفريق في الوقت الحالي، حال تم اتخاذ قرار بإقالة كومان من منصبه.

وقال تشافي في تصريحات خلال مقابلة مع "TVE" نشرها الموقع الرسمي لإذاعة "كوبي" الإسبانية: "أي عرض سيكون ذا قيمة وبعد ذلك سأقرر، لا أعرف إلى أين سيحملني مستقبلي، لكنني منفتح على أي احتمال".

من ناحية أخرى، تحدث أيضا عن المنتخب الإسباني قبل مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا والمقرر خوضها غدًا الأحد، ويشير تشافي إلى أنه يرى شيئًا مفضلًا أكثر للمنتخب الفرنسي: "ربما، نظرًا لامتلاك نقطة خبرة أخرى، أرى المزيد من الأشياء المفضلة لفرنسا".

اقرأ أيضًا.. ليوناردو: ميسي كان مقتنعًا بالبقاء في برشلونة.. ولا أفهم لماذا يهاجمنا تيباس

ويؤكد اللاعب الدولي الإسباني السابق:"أرى نفسي منعكسًا تمامًا في أسلوب المنتخب الوطني، أعتقد أن هذا هو الأسلوب الذي عملنا معه لسنوات عديدة، أسلوب مهيمن مع الكرة، جذاب، للاستمرار في الهجوم".

كان تشافي زميلًا للمدرب لويس إنريكي في برشلونة وكان أيضًا تحت قيادته وفي تلك المقابلة دافع عنه وأكد: "بالطبع لويس إنريكي مدرب جيد جدًا وقادر، ويطلب منك الكثير، هناك لاعبو كرة قدم شباب رائعون دائمًا في إسبانيا، أعتقد أن اعتماده على الشباب أمر شجاع جدًا".