قدم تيم شيروود مدرب فريق توتنهام السابق نصيحة للاعب تشيلسي روميلو لوكاكو بضرورة التعلم من النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

وكان لوكاكو قد عاد إلى تشيلسي من جديد بعد رحيله عن إنتر ميلان في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، لهذا العام.

وبدأ لوكاكو الموسم الحالي بشكل جيد، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يعاني من عدم التهديف في خمس مباريات في مختلف المسابقات.

وفشل البلجيكي في هز الشباك أمام الفرق الكبرى هذا الموسم، حيث لم يتمكن من التسجيل أمام ليفربول ومانشستر سيتي ويوفنتوس، على الرغم من أنه سجل ضد آرسنال في أول مباراة له بقميص البلوز.

وقال تيم شيروود في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "على لوكاكو أن يفعل ذلك (التسجيل) ضد الفرق الكبيرة، بالنسبة لي لا تزال هناك علامة استفهام بشأنه".

وأضاف: "أعتقد أنه رائع، يأخذ تشيلسي إلى مستوى آخر وهو أفضل من اللاعبين المتواجدين لدى الفريق في ذلك المركز، ولكنه لا يستطيع إلا التسجيل أمام الفرق الصغيرة".

وواصل: "هو شخص قادر على التسجيل أمام الفرق الصغيرة، ويمكنه تسجيل أكثر من هدف أمام الفرق الأصغر، هو بحاجة إلى الذهاب والقيام بذلك ضد ليفربول".

وتابع: "أعتقد أنه عانى من فترة قاسية في مانشستر يونايتد، وأظن أنه أكثر سعادة الآن بعودته إلى الدوري الإنجليزي، لقد كان لديه عمل غير مكتمل في ستامفورد بريدج".

وأوضح شيروود إنه لا يزال يعتقد أن لوكاكو من أفضل المهاجمين في جميع أنحاء العالم، لكن جناح ليفربول محمد صلاح، هو شخص يمكن لـ لوكاكو أن يتعلم منه.

اقرأ أيضًا.. روبي سافاج: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا

وأكد: "ما زلت أعتقد أنه أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية لكني أود حقًا أن أراه يفعل ذلك ضد الأندية الكبرى".

واستمر: "دعونا لا نقدم الأعذار، نحن نصنعها، على سبيل المثال يُقال إن لوكاكو لم يسجل أمام مانشستر سيتي لعدم وجود تمريرات إليه، اللاعبون ذو المستوى الأعلى يجدون طريقة للقيام بذلك".

واختتم: "انظروا إلى محمد صلاح، هو مثال جيد، كان يواجه مانشستر سيتي، وسجل بهذه الطريقة، إنه يتألق ضد الفرق الكبيرة".

وكان محمد صلاح قد سجل هدفًا عالميًا يوم الأحد الماضي ضد مانشستر سيتي، في ملعب الأنفيلد، حيث نال إشادة مختلف نجوم كرة القدم.

هدف محمد صلاح العالمي أمام مانشستر سيتي