تحدث محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك السابق وفريق فيوتشر الحالي، عن كواليس رحيله عن أروقة القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لم يجد مساندة من النادي الذي قضى فيه عمره.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" على فضائية "أون تايم سبورت": "بعد الخسارة أمام الأهلي وجدت نفسي بعيدًا عن المشاركة، وأبلغني بذلك أسامة نبيه دون أن يقتنع هو ومدرب الحراس، كارتيرون غير قادر على المواجهة، وحينذاك أبلغت نبيه امتثالي للقرار مع اعترافي بأنه قرار غير جيد لأنه يصدر للناس أنني سبب الخسارة".

وأضاف: "جلست بعدها مع كارتيرون وطلبت حضور أسامة نبيه، وقلت له لا يوجد أزمة أن أكون أحتياطيًا ولكن هذا أول خطأ لي، ومركز حراسة المرمى لا يصح مع أول خطأ أن أجلس احتياطيًا، تحملني مرة أخرى، وقال لي بعد ذلك الحارس الذي سيخطئ سأقوم بتغييره مباشرة، لا يوجد مشكلة أن ألعب تحت أي وضع، ولكن هذا ينطبق على الكل وليس علي فقط".

طالع | جنش: الزمالك تخلى عنّي أثناء إصابتي.. ولو كنت ضربت كارتيرون لما حدث كل ذلك

وأردف: "انتقلت إلى فريق فيوتشر في وقت قصير جدًا، ولم يكن في تفكيري حتى آخر وقت، لم اتخيل أن الزمالك يتركني بهذه السهولة، كان لدي عروض كثيرة من البنك الأهلي والاتحاد السكندري، وبالفعل أول من تواصل معي محمد مصليحي، وأخطرني بأن نادي الزمالك عرضني على الاتحاد السكندري منذ فترة طويلة، الاتحاد كان يعلم برحيلي وأنا لم أكن أعلم بذلك، ومدرسة ابنتي كانت سببًا في تفضيل فيوتشر على الاتحاد".

واستطرد: "عندما جلست مع حسين لبيب رئيس اللجنة، قلت سأفكر، وبعد ذلك شعرت أن المسؤولين في الزمالك ليسوا باقين علي، ورحلت في 3 دقائق، خلال اجتماعي مع لبيب قال لي جملة، قررت بعدها فورًا الرحيل، وعرضوا علي الانضمام لأندية كبيرة وجماهيرية مثل المصري والإسماعيلي".

وعاد للحديث عن الزمالك باكيًا: "أهدرت عمري في النادي، وصنعوا معي أشياء غير جيدة، ولم أجد مساندة، لا أصدق ما فعله معي الناس، لماذا يصور النادي للجمهور أنني ارتكبت جريمة ولم أقدم أي شيء".

وأردف: "جلست مع أحمد دياب ووقعت في ثانية، ولم أعلم المقابل المادي الذي أحصل عليه، علي ماهر تحدث معي وطلب مني أن أنسى ما يقال، وقال لي إنه يعلم أنني لم أفتعل مشكلة، أول أسبوع أو 10 أيام لم أصدق أنني في فيوتشر، كنت متواجدًا في الزمالك لمدة 11 سنة".

واستطرد: "انتقادي لمحمد أبو جبل؟، كل حارس يرى نفسه الأفضل، ولكن لا يصح أن هذا الحارس يؤذي زميله من أجل اللعب، بيني وبينك الملعب، تعرضت لهجوم قوي جدًا ويسأل عبد الحليم علي مدير الكرة في ذلك الوقت ومحمود شيكابالا قائد الفريق، عما كان يحدث معي، أشياء لم تحدث في كرة القدم، كنت أساند الجميع وعندما أشارك لا أرى مساندة منهم".

واختتم: "علاقة أسامة نبيه بكارتيرون لم تكن جيدة، ولا أعلم السبب، كان هناك بعض الناس يقولون للفرنسي، إن نبيه يريد تولي مسؤولية الفريق، ولكن الحقيقة غير ذلك، أسامة نبيه كان يريد مساعدة الفريق".