كشف رافائيل يوستي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه في الفترة السابقة، تعاقد البلوجرانا مع لاعبين دون معرفة ما إذا كان بإمكانهم دفع الرواتب.

برشلونة يعاني من مشاكل اقتصادية كبيرة منذ تواجد جوسيب ماريا بارتوميو، ولم ينجح لابورتا حتى الآن في حلها، وكانت أكبر الخسائر من وراء ذلك، عدم تجديد عقد ليونيل ميسي.

طالع أيضًا.. برشلونة يضع دينيس زكريا على راداره لضمه في الشتاء

وقال يوستي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "علينا إيجاد الحلول للعودة من جديد للواجهة، هناك بعض الالتزامات علينا، بين الآن والعام المقبل لا نعرف ما هو الوضع، نريد وضع الفواصل ونركز على تحصين اللاعبين، ونوفر الرواتب".

وأشار عن هالاند لاعب بوروسيا دورتموند: "إنه من بين الأفضل في العالم، ودائمًا برشلونة يسعى للتعاقد مع الأفضل، لا يمكننا أن نغفل ذلك".

وعن التعامل مع رايولا وكيل اللاعب، قال يوستي: "سنرى قبل أن نتوصل لأي اتفاق، موقف النادي المالي، لن نفعل ما حدث في الفترة السابقة والتي كانت كارثية، لقد قاموا بشراء اللاعبين دون معرفة ما إذا كان بإمكانهم دفع رواتبهم، وكل ما فعلوه هو زيادة الديون على النادي".

واختتم عن عودة المصابين: "أجويرو يعود تدريجيًا، فاتي الآن جاهز ويشارك، في حين أن ديمبلي على وشك العودة، الأهم بالنسبة لنا أن نستعيد جميع اللاعبين الذين جاؤوا من إصابات طويلة الأمد".