أشاد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، بالإضافات الجديدة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الماضية، موضحًا أنها تلبي مطالب الجهاز الفني وتدعم جميع الصفوف والمراكز.

ونجح بيراميدز في إتمام التعاقد خلال الانتقالات الماضية مع 5 لاعبين، هم: حسين السيد وهشام محمد وعبد الله مجدي والتونسي فخر الدين بن يوسف والمغربي وليد الكرتي، بجانب التعاقد نهائيا مع محمود صابر لاعب منتخب الشباب، إضافة إلى استعادة جهود الحارس أحمد دعدور والمهاجم الشاب ناصر منسي بعد انتهاء الإعارة.

طالع أيضا.. قائمة بيراميدز المحلية استعداداً للموسم الجديد.. 8 لاعبين جدد وعودة ناصر منسي

وأوضح إيهاب جلال للمركز الإعلامي لبيراميدز، أن الصفقات ستساعد كثيرًا في تنفيذ خططه داخل الملعب وبات الفريق يمتلك أكثر من لاعب في كل مركز، وهو ما سيساعده على تنفيذ عملية التدوير خلال المباريات، خاصة أن الموسم المقبل سيكون مضغوطًا في نصفه الثاني مع كثرة التوقفات الدولية.

وتحدث المدير الفني عن محمود صابر لاعب الوسط، مؤكدًا أنه موهبة مميزة للغاية وتواصل معه بعد توليه المهمة، وأوضح له مدى أهميته للنادي، وسيكون أحد أهم المواهب والعناصر الأساسية في صفوف الفريق، ولكنه يغيب حاليًا بسبب إصابة في وتر أكيلس، ويتم تجهيزه لانطلاقة الدوري في نسخته الجديدة.