كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن وجود اهتمام من جانب نادي بايرن ميونخ الألماني، بالتعاقد مع لاعبين من صفوف برشلونة.

وقالت الصحيفة في تقرير لها: "بينما يحاول برشلونة حل مشاكلهم المالية، تشعر الأندية الأخرى بأنها لديها فرص يمكن استغلالها، رحيل ليونيل ميسي يتحدث عن نفسه، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن بعض أكبر الفرق في أوروبا تراقب نجوم برشلونة الآخرين".

وأضافت: "هذا هو الحال بالنسبة لبايرن ميونيخ، إنهم يراقبون الأزمة المالية في برشلونة بهدف واحد واضح، وهو معرفة ما إذا كان بإمكانهم بيع اللاعبين في المستقبل".

وواصلت: "الجانب الألماني سليم من الناحية المالية ويشعر بوجود فرصة للصيف المقبل، وهُناك العديد من اللاعبين الذين قد يثيرون اهتمامهم".

اقرأ أيضًا.. يوستي يوضح موقف برشلونة من إبرام صفقات في يناير

بايرن ميونخ وبرشلونة

وأوضحت: "في الوقت الحالي، لا يوجد شيء خطير، ولكن هُاك رسالة تكررت أكثر من مرة وهي (إذا قررت البحث عن تحدٍ جديد، فنحن هنا)".

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ، مهتم بالتعاقد مع مارك أندريه تير شتيجن وفرينكي دي يونج، وسيرجينو ديست بجانب لاعب الوسط بيدري.

وتابعت الصحيفة قائلة: "بالإضافة إلى الأوضاع المالية المتناقضة للناديين، فإن بايرن يؤدي بشكل أفضل على أرض الملعب، خاصًة في دوري الأبطال، وهو أمر بالطبع مُثير لبعض اللاعبين".

وأكملت: "برشلونة يعرف أن بايرن ميونخ يراقب الوضع، وهم لا يشعرون أنه شيء خارج عن المألوف في هذه المرحلة".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "وبصرف النظر عن موازنة الحسابات وتقوية الفريق للمنافسة على الألقاب، فيتعين على برشلونة أيضًا بذل جهد للحفاظ على تقدم أفضل لاعبيه للأمام".