احتفل نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بتحطيم رقم قياسي دولي آخر، وتغلب البرتغالي على نجم باريس سان جيرمان وزميله السابق في ريال مدريد سيرجيو راموس في معظم المباريات الدولية التي فاز بها لاعب أوروبي.

خاض الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، مباراته رقم 181 مع البرتغال، في الفوز 3-0 يوم السبت على قطر في مباراة ودية على ملعب الغارف، هذا يعني أيضًا أن الدون قد سجل أهدافًا ضد إجمالي 46 دولة مختلفة.

وكتب رونالدو عبر حساباته على السوشيال ميديا: "الأرقام القياسية دائمًا رائعة، لكن تلك التي تتحقق في خدمة منتخبنا الوطني لها بعد خاص، 181 مباراة بقميص المنتخب هي 181 سببًا يدعو للفخر! والتسجيل ضد 46 دولة مختلفة هو شيء لم أتخيله من قبل".

أهداف مباراة البرتغال وقطر

وحطم رونالدو رقمًا قياسيًا آخر الشهر الماضي، حيث أصبح أفضل هداف دولي على الإطلاق عندما سجل هدفه 110 وتغلب على الإيراني علي دائي، وفي مباراة الأمس رفع رصيده إلى 112 هدفًا.

اقرأ أيضًا.. ألدريدج ينصح ليفربول: محمد صلاح لا يقل عن رونالدو وميسي ويستحق عقدًا ضخمًا

الهدف التالي للاعب البالغ من العمر 36 عامًا هو الرقم القياسي للنجم الماليزي سوه تشين آن، حيث خاض أكبر عدد من المباريات الدولية مع 195 مباراة دولية.

من المقرر أن يبدأ رونالدو البحث عن رقم جديد مع فريق فرناندو سانتوس يوم الثلاثاء، عندما تستضيف البرتغال، لوكسمبورج، في تصفيات كأس العالم المقبلة.

ومن المقرر أن ينضم نجم يوفنتوس السابق بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد، الذي سيزور ليستر سيتي السبت المقبل في منافسات البريميرليج.