تحدث وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن اتهامه بصناعة سحر في الخاتم الخاص به، كما تطرق إلى استبعاد الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي" عبر برنامج "مساء دي إم سي": "لا أعلم من أين جاء الحديث عن الخاتم السحري؟، فوجئت في أحد مباريات الأهلي والزمالك، أن إداريي الأبيض يتحدثون مع الحكم عني وجاء الأخير ليفحص يدي، كنت أضحك أنا ويوسف أوباما".

وأضاف: "لا يوجد سحر في كرة القدم، وإن وجد لفازت فرق بكأس العالم، بعض الناس يريدون إلهاء الناس في مناطق بعيدة بسبب عدم تحقيق نجاحات، راقبوا من أين يصدر الكلام عن السحر و-شبراخيت- هذا الحديث لا وجود له في النادي الأهلي، أنا في منظومة كبيرة يجب أن أتعلم منها وأترفع عن هذا الكلام -التافه-".

طالع أيضًا | وليد سليمان عن اتهامه بالعنف: حملة مروجة ضدي بسبب لاعب الزمالك

وأردف: "استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من قائمة منتخب مصر، أمر يخص الجهاز الفني فقط، الأول مهاجم جيد وهداف، والثاني أفضل صانع لعب في الدوري، وقلت لهما لا تحزنا، هذه فرصة لتحصلا على راحة، لأن سبب خسارتنا الدوري كان الإجهاد الذي تعرض اللاعبون له".

وواصل: "أتمنى انضمام أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للنادي الأهلي، أعرفه منذ أن كان لاعبًا في الوداد المغربي، هو لاعب جيد، ولا أستطيع أن أقارن بينه وبين حسين الشحات، لكلٍ منهما مميزات، وإذا لم يكن الأخير لاعبًا جيدًا لما انضم للقلعة الحمراء".

واستطرد: "لدينا لاعبين جيدين في الأهلي، والشحات جاء إلى الأهلي برقم كبير، وبالتالي هو لاعب جيد ويسير بشكل مميز معنا في الفريق".

تقارير جنوب إفريقية: الأهلي يرفض شرط موسيماني لتجديد عقده وقد يُعجل برحيله

وعن المقارنة بين أفشة وعبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، قال: "لا أستطيع أن أقيّم زملائي، ولكن عبد الله السعيد لديه خبرات كبيرة، وأفشة ما زال أصغر في السن، ولا يمكنني أيضًا توضيح الفارق بين صالح جمعة ومحمود كهربا، فلكل منهما مركز مختلف، الأول صانع ألعاب والثاني جناح".

واستكمل: "المقارنة بين محمد شريف ومصطفى محمد!؟ كل لاعب منهما له أسلوب مختلف، الثاني محطة ويجيد اللعب برأسه، وشريف يملك سرعات ويلعب بقدميه، كل لاعب لديه مميزات وعيوب، اللاعبان كبار ومصطفى شيء مشرف لنا في تركيا وإن شاء الله ينتقل لفريق أفضل في أوروبا، من يستطيع أن يقلل من أحدهما؟".

واختتم: "بالتأكيد واقعة مصطفى محمد وحسام البدري لم تعجبني، ما فعله مع المدرب كأنه أخطأ في حق مصر كلها".