أكد محمود شبانة لاعب الزمالك الجديد، أنه حقق حلمه بالانضمام إلى القلعة البيضاء، كما أوضح موقفه خلال الفترة القادمة بعد أزمة إيقاف القيد في الفارس الأبيض.

الزمالك أتم التعاقد مع محمود شبانة قادمًا من أسوان، في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أنه لم يستطع تسجيله ضمن قائمة الفريق بسبب أزمة القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال شبانة خلال تصريحات عبر قناة "الحياة" لبرنامج "كورة كل يوم": "حققت حلمي بالانضمام لنادي الزمالك، لم أتخيل أن موضوع القيد سيتم تطبيقه وعلمت به في الأوقات الأخيرة، ولم يكن أمامي سوى 5 أو 6 ساعات ولم يبلغني أحد أن موضوع القيد سيكون مؤكدا".

وتابع: "كانت هناك مفاوضات مع نادي الإسماعيلي وكنت قريبا من الانضمام له، كل الأندية كانت تريد التعاقد معي على سبيل الإعارة بدون مقابل والزمالك يريد مقابلا ماديا".

طالع | الزمالك لـ بطولات: تعثر إعارة محمود شبانة وحسام أشرف

وأضاف: "كانت هناك مفاوضات مع يحيى الكومي وكان سيدفع المقابل المادي للزمالك، واتفق معي على راتبي وقبل إغلاق باب القيد بساعتين الحديث تغير، الكومي قال سأدفع المقبل المادي للزمالك ونادي الإسماعيلي سيتحمل راتبك وكان لا يوجد وقت، وقلت في النهاية سأستمر في الزمالك حتى يناير المقبل، ولو هناك إمكانية أنضم لأي ناد خارجي وأسعى لتحقيق ذلك".

وأكمل: "هناك دوريات القيد ما زال متاحا بها، أحاول الانتقال لإحدى هذه الدوريات، أتمنى من نادي الزمالك أن يساعدني في ذلك".

وأتم: "كارتيرون حزين على إيقاف القيد في نادي الزمالك، وقال لي يجب أن تبحث عن فرصة للمشاركة وتكون جاهزا ومتواجدا في الملعب".