قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمنتخب مصر الأول، والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، بالفوز على منتخب ليبيا بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

ونجح المنتخب المصري في اقتناص الفوز على منتخب ليبيا الشقيق، في المباراة التي أقيمت ببنغازي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، ليعتلي الفراعنة صدارة مجموعتهم برصيد 10 نقاط.

طالع.. فيديو | منتخب مصر يفوز على ليبيا بثلاثية ويبتعد بصدارة مجموعة تصفيات كأس العالم

وثمن وزير الشباب والرياضة على أداء لاعبي المنتخب وتركيزهم الكامل في مباراتي ليبيا، والفوز بهما ذهابًا وإيابًا، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تجمع أيضًا منتخبي أنجولا والجابون.

وأكد أشرف صبحي أن ما قدمه المنتخب من أداء اليوم يعطي الثقة للجماهير المصرية في القدرة على مواصلة الفوز في المباريات المقبلة والتأهل إلى كأس العالم، مشيرًا إلى أن فوز اليوم جعل المنتخب يقطع شوطًا كبيرًا نحو التأهل للمرحلة المقبلة من المنافسات المؤهلة لمونديال كرة القدم.

ويتابع وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري في ليبيا كافة الاستعدادات والاجراءات المتعلقة بعودة بعثة المنتخب إلي أرض الوطن عقب الانتهاء من المباراة، والاطمئنان على سلامة جميع أعضاء البعثة.