وضع رحيم ستيرلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي شرطًا من أجل الموافقة على التحدث مع إدارة النادي الإنجليزي بشأن تجديد عقده الحالي، حسب ما أفادت تقارير صحفية إنجليزية.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ26 عامًا مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف 2023.

وانتشرت تكهنات في مواسم انتقالية سابقة حول إمكانية رحيل رحيم ستيرلينج عن مانشستر سيتي، خاصة مع تعرضه للكثير من الانتقادات، بسبب تذبذب مستواه وإهداره العديد من الفرص السهلة في المباريات المهمة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رحيم ستيرلينج لا يُمانع فكرة استئناف محادثات تجديد عقده مع مانشستر سيتي، ولكن لديه شرط واحد.

اقرأ أيضًا.. سكاي: مبابي يلعب دورًا في تحديد مستقبل هالاند وسط اهتمام ريال مدريد ومانشستر سيتي

وأوضحت أن ذلك الشرط يتمثل في حصول ستيرلينج على ضمانات بأن يظل جزءً أساسيًا من كتيبة بيب جوارديولا، وبدء المزيد من المباريات.

بدأ ستيرلينج 4 مباريات فقط من أصل 11 مباراة مع الأبطال هذا الموسم، ووجد نفسه أيضًا خارج الفريق في الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن رحيم ستيرلينج في حاجة إلى المشاركة أساسيًا في المزيد من المباريات المقبلة، وهذا ما سيحدد ما إذا كان سيستمر مع مانشستر سيتي أم سيضطر إلى الرحيل.

وارتبط رحيم ستيرلينج ببرشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، حيث ذكرت تقارير أن النادي الكتالوني يفكر في استعارته في يناير المقبل.