حرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، على تهنئة لاعبي وأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد الفوز على ليبيا بثلاثة أهداف نظيفة مساء الإثنين.

منتخب مصر انتصر على ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك على ملعب شهداء بنينا بالعاصمة الليبية بنغازي.

وقال مجاهد خلال تصريحات عبر المركز الاعلامي للاتحاد المصري: "التهنئة موجهة إلى الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش وكل أعضاء جهازه المعاون على هذا التغيير الذي أحدثه في شكل المنتخب الوطني بما يليق باسمه وعراقته، وتمتد التحية إلى جميع اللاعبين الذين بدوا بروح عالية وأكثر إصرارًا على تقديم الشكل الذي يتمنونه لمنتخب بلادهم".

طالع | الحضري يوجه رسالة إلى محمد الشناوي وأبو جبل بعد فوز مصر على ليبيا

وأضاف: "كما تشمل التحية أيضًا أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم الذين تحملوا معه عبء قرار التغيير في هذا التوقيت، والذي جاء خالصًا لمصلحة المنتخب الوطني".

وأكد مجاهد أن منتخب مصر يستحق أن يقف خلفه الجميع، وأن يساهموا في فرض حالة الاستقرار من حوله ودعمه بكل الصور الممكنة، من أجل تحقيق حلم كل المصريين، لا سيما وأن الجميع الآن يرونه على الطريق الصحيح.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، ويأتي في الوصافة ليبيا بـ6 نقاط، وفي المركز الثالث الجابون بـ4 نقاط، ويتذيل الترتيب أنجولا بـ3 نقاط.