كشفت تقارير تونسية، عن نجاح إدارة الأهلي في إقناع علي معلول الظهير الأيسر للفريق بالتجديد لمدة موسمين مع القلعة الحمراء، رغم وصول عدة عروض للاعب خلال الآونة الأخيرة.

طالع | قرعة الدوري.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك موسم 2021-2022

ويرتبط علي معلول بعقد مع الأهلي مُستمرًا حتى نهاية الموسم المٌقبل والذي سينطلق آواخر أكتوبر الجاري، ليصبح الظهير التونسي مستمرًا مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم، في حالة التجديد.

وأكدت صحيفة "المغرب التونسية"، أن العروض طرقت أبواب الدولي التونسي في الفترة الماضية بقوة سواء من الأندية الخليجية مثل الدحيل القطري أو أوروبية سواء من فرنسا أو تركيا.

وأشارت إلى أن العروض الخارجية لم تكن وحدها في الصورة، بل كان هناك عرض مغري من بيراميدز لضم علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفضه اللاعب.

وشددت على أن علي معلول سيوقع على عقود التجديد بشكل رسمي فور عودته من تونس أثر إكماله التزاماته مع نسور قرطاج في تصفيات كأس العالم، قطر 2022.

عاجل | عودة الجماهير.. رابطة الأندية تعلن قرارين هامين قبل بدء الدوري المصري 2021-2022

وأوضحت أن علي معلول سيجدد عقده لمدة موسمين إضافيين مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد مفضلا الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجانا الموسم بعد القادم.

ولعب علي معلول 32 مباراة في الموسم الماضي بمختلف المسابقات التي شارك فيها الأهلي، وساهم خلالها في 19 هدفًا بعد أن سجل 6 أهداف وصنع 13 ولعب 2733 دقيقة.