رد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، على أنباء طلب كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر برحيل عصام الحضري من الجهاز الفني للفراعنة.

وترددت أنباء في الأيام الماضية عن وجود خلافات بين عصام الحضري وحارس المرمى محمد الشناوي.

وقال فينجادا خلال تصريحات عبر قناة "الحياة" لبرنامج "كورة كل يوم": "الشائعات دائمًا تكون موجودة في كرة القدم، وهذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة، كيروش هو المسؤول عن منتخب مصر، ولا يوجد داع أن نلتفت لهذه الأمور"

وأضاف: "كيروش والجهاز الفني واللاعبين كلهم كانوا ممتازين، نعلم أن كيروش لديه الفرصة أن يعمل مع المنتخب بجد ويوجد لاعبين على مستوى عالي، ويوجد في المنتخب الأولمبي لاعبين جيدين جدًا".

طالع | ليس "قلتلكم ملعبش".. وكيل محمد الشناوي يوضح نص ما قاله لـ الحضري أثناء خروجه مصابًا

وعن عمر مرموش، أوضح: "هو لعب في منتخب الناشئين والأولمبي ونادي شتوتجارت الألماني لم يسمح له باللعب في الأولمبي، ومن حسن الحظ كان اختيار موفق لكيروش، وأثبت من خلال التدريبات أنه لديه قدرة كبيرة".

وبسؤاله عن استبعاد أفشة ومحمد شريف لاعبا الأهلي من قائمة مباراتي ليبيا، قال" "الاختيارات أحترمها دائمًا، وأساند كيروش في قراراته وأساعده، ونريد من المصريين مساندة ودعم قرارات المنتخب، هو يعتمد على كل اللاعبين الجيدين في مصر ولا يوجد شك في هذا الكلام".

وعن إصابة محمد الشناوي، أردف: "إذا كان اللاعب قد شعر بإصابة أو شيء غير جيد قبل المباراة كان عليه تنبيه الجهاز الفني، وهو تعرض للإصابة مثل أي لاعب".

وحول تعيين شوقي غريب لمنتخب مصر الأولمبي من جديد، أتم حديثه: "الذي يختار ويتعاقد هو اتحاد الكرة، وأنا أتحدث كل يوم مع أحمد مجاهد في كل أمور كرة القدم، من قطاع الناشئين وحتى المنتخب الأول، لكن كل القرارات يتم اتخاذها عن طريق اتحاد الكرة، ولكن ما أستطيع قوله إن شوقي غريب فاز بتصفيات إفريقيا وتأهل للأولمبياد وفاز بالمركز الرابع بعد الأرجنتين، وهذا يظهر قيمته في تدريب المنتخب الأولمبي".