أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يستعيد ثلاثي الجبهة اليسرى، لأول مرة هذا الموسم، مارسيلو وميندي وميجيل جوتيريز.

وعانى ريال مدريد هذا الموسم منذ بدايته بسبب إصابات الثلاثي، ولأول مرة هذا الموسم سيكون أمام أنشيلوتي حرية الاختيار في الفترة المقبلة، بداية من مواجهة أتلتيك بلباو الأحد المقبل.

طالع أيضًا.. ميندي يسابق الزمن للحاق بمباراتي ريال مدريد أمام شاختار وبرشلونة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أنه بعد ما يقرب من شهرين على بداية الموسم، أصبح الفريق يمتلك ثلاثي الجبهة اليسرى، ميندي ومارسيلو وجوتيريز.

يظل فيرلاند ميندي هو اللاعب الأساسي في الجانب الأيسر، حيث يمتلك الخبرة والقوة البدنية والتوازن بين الدفاع والهجوم، وهو ما يجعله مفضل للمدرب كارلو انشيلوتي رغم أنه لم يلعب معه حتى الآن في أي مباراة.

اللاعب الفرنسي لن يشارك في مباراة أتلتيك بلباو منذ البداية، حيث لم يلعب أي مباراة منذ 5 مايو الماضي، عندما خرج ريال مدريد أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مارسيلو هو الخيار الأضعف للمدرب كارلو أنشيلوتي، حيث إن مستوى البرازيلي تراجع الفترة الماضية خلال الموسمين الماضيين، لكنه يعد لاعبًا هامًا، حتى لو كان يعاني على المستوى الدفاعي.

ميجيل جوتيريز، الشاب الذي بدأ يحجز مكانه في ريال مدريد، يعمل بمستوى جيد خلال المباريات الأخيرة التي أتيحت له فيها فرصة اللعب، ولكنه يفتقد الخبرة بالنسبة للمستويات العليا.