علّق الإنجليزي، هاري كين، مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، على غيابه عن التسجيل هذا الموسم مع السبيرز في البريميرليج، وما إذا كان إخفاقه في الانتقال إلى مانشستر سيتي قد أثر على مستواه خلال هذه الفترة.

ولم يتمكن هاري كين، من إحراز أي هدف حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022، رغم أنه سجل هاتريك في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وحاول مانشستر سيتي طيلة نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، التعاقد مع هاري كين، كما تمرد صاحب الـ"29" عامًا على إدارة ناديه من أجل الانتقال إلى بطل البريميرليج، لكن دانييل ليفي مالك توتنهام رفض بيعه.

وقال هاري كين في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "تأثرت بما حدث في الصيف؟ من الطبيعي أن يفكر الناس بهذه الطريقة ومن الواضح أن كل شخص له الحق في إبداء آرائه ولكن في نهاية المطاف، أنا أكبر المُنتقدين لنفسي!".

وأضاف: "أنا أضع أكبر قدر من الضغط على نفسي لتقديم أداء جيد واللعب بشكل جيد، لذلك في نهاية اليوم، يجب أن أواصل العمل الجاد من أجل الفريق".

وواصل: "أنا بالفعل لم لم أسجل في الدوري الإنجليزي أي هدف، لكن الأمر ليس نهاية العالم، كل من يعرفني جيدًا يعرف أنني واثق في كل مرة ألعب، وأنا دائمًا سأكون مستعدًا للمباراة القادمة".

اقرأ أيضًا.. لاعب إنجليزي سابق: نيوكاسل يستطيع شراء هاري كين من توتنهام

وأكمل: "أنا واضح مثل أي شيء، من الواضح أن هناك الكثير من الضوضاء من حولي وعندما تكون رياضيًا رفيع المستوى، فهذا هو الحال أحيانًا".

وأردف: "أنا لديّ أشخاص طيبون من حولي، وأصدقاء جيدون وزملاء جيدون في الفريق، وفي كل مرة أخطو فيها إلى الملعب، أعطي 100% للنادي والمنتخب".

واسترسل: "أنا ربما لم تكن لديّ بالفعل العروض الرائعة في الأسابيع القليلة الماضية، ولكن لا داعي للذعر، أنا واثق من نفسي، وواثق من الفريق الذي ألعب معه، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا في مكان جيد، من الواضح أنني أعلم أنه كان هناك الكثير من الحديث عني، أنا أعمل بجد حتى أكون جاهزًا عندما تأتي الفرص".