وجه أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، التحية لرابطة الأندية المحترفة بشأن القرارات الصادرة، مشيرًا إلى أن مسؤولي الرابطة بذلوا جهدًا كبيرًا مع المسؤولين.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "القرار الأهم هو عودة الجماهير بشكل جزئي، وكان هناك تنظيم جيد لقرعة الدوري، والشىء الأخير والأهم إلزام التلفزيون بنقل المباريات بتقنية HD وبـ10 كاميرات حد أدنى".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك تمسك بجدول الدوري الذي تم الإعلان عنه ولا يتم تغيير موعد المباريات، وكل فريق يلعب مبارياته على أرضه، ولا يوجد أي داعي لأن يلعب فريق مبارياته خارج أرضه، ويكون هناك استكمال للخطوات التي تم الإعلان عنها بالأمس".

ميدو: الحضري أشرك محمد الشناوي أمام ليبيا وهو مصاب.. ورحيل موسيماني سيؤثر على الأهلي

واستكمل: "أطرح كل أفكاري على اتحاد الكرة، أحمد دياب رئيس الرابطة صديقي منذ سنوات، وعندما يجد أحد يقول له شىء ويستطيع تنفيذه فلا يتأخر، (حرام) أن يكون لدينا كل الإمكانيات والطاقة البشرية ومواهب ولا يكون لدينا دوري قوي ومنظم، ويكون لدينا 20 أو 25 لاعبا محترفا في أندية كبيرة، لدينا كل الإمكانيات وسيحاسبنا الله على نظام الدوري".

واستطرد: " لدينا دوري تاريخي وقاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، من المفترض سعر بيع الدوري لا يقل عن 5 مليارات جنيه، ويجب أن نجتهد على هذا الأمر".

وواصل: "بعض المشجعين في دول الخليج يشجعون أندية في الدوري المصري، مثل الأهلي والزمالك، ولا يشجعون أندية دورياتهم، يجب أن تكون القيمة التسويقية للدوري المصري أفضل من ذلك بكثير، وهذا لن يأتي إلا بتطبيق العدالة على جميع الأندية".

وأتم: "كل اللاعبين منهكين منذ أكثر من 3 سنوات بسبب تلاحم المواسم، نرى فرق اللياقة بين محمد صلاح وعمر مرموش ولاعبي مصر، يجب على اللاعب أن يحصل على فترة راحة لمدة شهر مثلما يحدث مع صلاح في ليفربول".