اختار النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أفضل هدف سجله مع فريقه في شهر سبتمبر، متحدثًا على إثر تتويجه بجائزة لاعب الشهر في فريقه.

وأعلن النادي تتويج محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول عن شهر سبتمبر، في بيان رسمي قبل قليل.

بدأ صلاح الشهر بتسجيل هدفه رقم 100 في الدوري عندما افتتح التسجيل في الفوز 3-0 خارج ملعبه على ليدز يونايتد.

وتبع ذلك اللمسات الأخيرة على ملعب أنفيلد ضد ميلان وكريستال بالاس، قبل أن يسجل صلاح في الشوط الثاني خارج ملعبه على برينتفورد، ليحتل للمركز العاشر في قائمة الهدافين في تاريخ النادي.

ولاختتام المباراة في سبتمبر، حصل المهاجم على ثنائية، حيث سجل ليفربول هدفين في الفوز 5-1 على بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا.

سجل محمد صلاح ستة أهداف خلال الشهر، ثلاثة في الدوري الإنجليزي وثلاثة في دوري الأبطال، وسُئل عن هدفه المفضل وأجاب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "ربما أختار هدفي ضد ميلان، إنها المرة الأولى التي أسجل فيها ضدهم في دوري الأبطال".

هدف محمد صلاح في مرمى ميلان بدوري أبطال أوروبا

وتابع: "أيضًا، كنا متأخرين 2-1، لذلك كان هدفًا مهمًا أعادنا إلى المباراة، لذلك يمكنني اختيار هذا الهدف ضد ميلان".

من حيث الأرقام القياسية، وصل صلاح للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم أصبح أيضًا أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 100 هدف في البريميرليج.

وعن مدى فخره بتحطيم هذه الأنواع من الأرقام القياسية، أفاد صلاح: "بالطبع أنا فخور جدًا، إن تسجيل أي هدف بالنسبة لي أمر مهم للغاية، لكن تسجيل أسرع 100 هدف لليفربول هو شيء خاص".

وشدد صلاح: "أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وأحاول دائمًا مساعدة الفريق، لكن أعتقد أن هذا مميز أكثر، أن يكون أسرع شخص يسجل 100 هدف".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يستغل جواو فيليكس لتوجيه رسالة إلى محمد صلاح ونيوكاسل

وعن هدفه الرائع في مرمى مانشستر سيتي، رغم أنه لم يكن في سبتمبر، أوضح صلاح: "الأجواء كانت رائعة، وهذا ما يجعلها مميزة أكثر، الجماهير، أجواء آنفيلد، استمتعنا باللعبة، ليس في أفضل عروضنا لكن في الشوط الثاني عدنا وساعدنا الجو كثيرًا على لعب مباراة جيدة".

هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي

وبشأن كيفية تقييمه للموسم حتى الآن للفريق، أجاب صلاح: "يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا للفوز بشيء ما، وأعتقد أن لدينا الجودة لذلك".

وأتم: "لدينا فريق كبير، لذلك علينا أن ندفع أنفسنا إلى أقصى الحدود ونحاول الفوز بشيء ما، أنا متأكد من أن الجميع يعتقد نفس الشيء، هذا ما نحتاجه، فقط لنبقى في أذهاننا أن ننهي الموسم بالفوز بلقب ما".