ألمح الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، إلى إمكانية رحيله عن صفوف السكاي بلو، وذلك في ظل عدم اعتماد مدربه بيب جوارديولا عليه كثيرًا مُنذ بداية موسم 2021/2022 الجاري.

ستيرلينج كان أحد الركائز الأساسية للسيتي على مدار المواسم الثلاث الماضية، لكن هذا الموسم لم يشارك لـ90 دقيقة ألا مباراة واحدة فقط، وخاض أغلب مباريات فريقه كبديل او بدأ كأساسي وتم استبداله مُبكرًا.

وقال ستيرلينج في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا لست الشخص الذي سيشتكي، لم أحاول أن أجعل الأمر شيء أكبر مما هو عليه في الواقع".

وأضاف: "أنا أواصل عملي، أفعل ما أحتاج إلى القيام به، وأنا متشوق للذهاب، أريد أن ألعب بانتظام، وأحرز الأهداف بانتظام".

وواصل: "في نهاية المطاف، إذا لم تكن كرة القدم بالنسبة لي في مستوى معين، فأنا لا أكون في أسعد حالاتي حقًا، وإذا كنت أريد سعادتي في مستوى معين، فأنا بحاجة للعب، أنا أحتاج إلى تسجيل الأهداف والاستمتاع بنفسي".

اقرأ أيضًا.. فرديناند يحث ليفربول على التعاقد مع رحيم ستيرلينج

رحيم ستيرلينج

وأشار: "إذا كان هناك خيار للذهاب إلى مكان آخر لمزيد من وقت اللعب، فسأكون منفتحًا على ذلك".

وتابع: "كما قلت كرة القدم هي أهم شيء بالنسبة لي، التحديات التي وضعتها لنفسي منذ الصغر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بصفتي لاعبًا إنجليزيًا، كل ما أعرفه هو الدوري الإنجليزي وقد اعتقدت دائمًا أنك تعرف ربما يومًا ما أنني سأحب اللعب في الخارج، لأرى كيف سأواجه هذا التحدي".

يُذكر أن ستيرلينج ارتبط من قبل خلال مواسم سابقة، بإمكانية الانتقال إلى برشلونة وريال مدريد، بجانب يوفنتوس وباريس سان جيرمان.