أعلن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن الثنائي ماركوس راشفورد مهاجم الفريق، والمدافع هاري ماجواير، سيكون لديهما فرصة للعب أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعافيها من الإصابة.

ويحل مانشستر يونايتد غدًا السبت ضيفًا على ليستر سيتي في تمام الساعة الـ4:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب "كينج باور"، بالجولة الثامنة من البريميرليج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فترات المباريات الدولية تجعلك أحيانًا تجلس وتتمنى أفضل السيناريوهات للاعبين، لأنه عندما ترى ما حدث مع فاران، فقد تعرض لإصابة وسيغيب لبضعة أسابيع".

وأضاف: "لينديلوف وإريك بليلي لعبا مع منتخباتهما وحظيا بوقت جيد في اللعب وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، فريد وكافاني لعبنا مباراة كاملة صباح اليوم، لن نعتمد عليهما في مواجهة ليستر، إنه وقت الراحة والتعافي بالنسبة لهما، لكن نأمل أن يشاركا في مباريات الأبطال".

وواصل: "هاري ماجواير انضم لنا في التدريبات على العشب صباح اليوم، وهذه المرة الأولى التي يتدرب فيها على العشب، أما ديالو فقد تدرب أيضًا على العشب لأول مرة، لذا فنحن جاهزون وأقوياء للغاية".

وعن ماركوس راشفورد: "سيكون ضمن الفريق لمواجهة ليستر، لا يمكنني إخباركم إن كان سيبدأ أم لا، لقد عمل جاهدًا طوال فترة غيابه، وكان رائعًا خلال هذا الأسبوع، إنه متشوق ومتحمس للعودة".

وتابع: "غدًا سنواجه فريقًا لدينا له أقصى درجات الاحترام، لديهم لاعبين جيدين، ويلعبون كرة قدم جيدة حقًا".

أولي جونار سولشاير

اقرأ أيضًا - سولشاير: استبعاد كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسي أمر صعب.. ولكن

وعن ضغط المباريات: "لقد أضفنا عدة لاعبين هجوميين مميزين وسجلنا أهدافًا، إنه وقت رائع لتكون لاعبًا هجوميًا في مانشستر يونايتد، علينا القيام بهذا بشكل مستمر".

واستكمل: "يجب على اللاعبين امتلاك الحمض النووي لـ مانشستر يونايتد، بالإضافة للدفاع بشكل جيد والخروج كفريق مُتحد من الصعب مواجهته".

وأردف: "لا يمكنني التفكير بمباراة أتالانتا أو ليفربول الآن، فقط مباراة ليستر، الأمر المهم هو التفكير بكل مباراة على حدة، نحن نتطلع لهذه السلسلة من المباريات، كل لاعب يتطلع لمواجهة أفضل الفرق، وبالفترة المقبلة سنواجه بعضًا منهم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد جيسي لينجارد قائلًا: "نريد أن نمنحه عقدًا جديدًا، نراه لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا، القرار يعود له، وربما لي أيضًا بمنحه المزيد من وقت اللعب لأنه يستحق ذلك، لقد بدأ الموسم بشكل جيد وسجل بعض الأهداف الهامة للغاية بالنسبة لنا".