يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته الأولى في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا موسم 2021 - 2022، أمام توسكر الكيني.

ويلتقي الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها، اليوم السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

ويسعى لاعبو الزمالك إلى تحقيق فوز كبير في بداية مشوار البطولة الإفريقية من أجل إعطاء جرس إنذار للمنافسين بأن الفارس الأبيض قادم وبقوة للمنافسة على اللقب لمصالحة جماهيره بعد إخفاقهم في آخر نسختين.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

طالع | كارتيرون: مواجهة توسكر صعبة.. وذكّرت لاعبي الزمالك بخسارة جورماهيا لتحفيزهم

وتبحث كتيبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن تحقيق أول انتصار لها في المباراة الأولى رسميا بالموسم الجديد، ليطمئن الجماهير على مستوى الفريق استعدادا للمنافسات القادمة.

وكان حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد وعد بصرف مكافأة خاصة حال تخطي الفريق عقبة بطل كينيا في دور الـ32.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون تحرك الفريق لملعب نيايو الوطني في الواحدة ظهر غد السبت بتوقيت كينيا الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مصر.

كما يخوض اللاعبون لتدريبات إطالات بفندق الإقامة في العاشرة والنصف صباحا على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الحادية عشرة صباحا.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.