أكد إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لن يكون أمامه الوقت لتجربة لاعبين جدد في المرحلة المقبلة.

نجح منتخب مصر في تصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر، برصيد 10 نقاط، بعد الفوز على ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة.

اقرأ ايضًا.. إسماعيل يوسف: لاعب الأهلي يستحق الانضمام لمنتخب مصر.. وكهربا كان أفضل في الزمالك

قال إسماعيل يوسف خلال استضافته ببرنامج "الطريق إلى المونديال" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "كيروش ليس لديه وقت لتجربة عناصر جديدة في المباريات المتبقية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، هو الآن يركز على المحترفين".

أضاف: "كيروش له الفضل في اكتشاف عمر مرموش، واعتمد عليه في مباراتي ليبيا ومنحه الثقة، لأن الثقة تفرق جدًا مع أي لاعب، فعندما تأتي بلاعب لم يلعب من قبل لمنتخب مصر، ويؤدي بهذا الشكل وسط هذه المجموعة، فهذا يعطي انطباعًا أن هناك شخصية قوية تقود الفراعنة".

تابع: "كيروش نفس شخصية فيريرا مع الزمالك، من الواضح أنه يأخذ القرار من تلقاء نفسه مهما حدث حوله".

وعن أداء محمد صلاح مع منتخب مصر، قال: "وجوده مهم حتى لو لم يحرز أهدافًا، هو خارج التقييم ويؤدي بكل قوته مع المنتخب، هو يترك كل شيء في الخارج ليأتي لمنتخب بلده يصنع أهداف ويتحرك، ولكن الإمكانات التي يلعب بها في ليفربول واللاعبين في الدوري الإنجليزي تختلف تماما عن ما يراه مع منتخب مصر".

وبسؤاله هل منتخب مصر قادر على هزيمة منتخبات التصنيف الأول في إفريقيا، قال: "بالتأكيد، كما أن بداية كيروش جيدة جدًا والروح الموجودة، وللتأهل إلى كأس العالم لابد أنك ستصطدم بمنتخب قوي، وشخصية منتخب مصر بدأت تعود من جديد".

اختتم: "منتخب الجزائر من المنتخبات القوية جدًا وكذلك السنغال، ولكن فرص مصر موجودة بقوة للتأهل إلى كأس العالم".