حقق ليستر سيتي فوزًا هامًا على مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كينج باور.

تقدم ماسون جرينوود لـ مانشستر يونايتد بصاروخية في مرمى ليستر سيتي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19.

طالع أيضًا.. سولشاير يرد على فيرجسون بشأن جلوس رونالدو على الدكة: أنت قمت بهذه المخاطر سابقًا

في الدقيقة 31 سجل يوري تيلمناس هدف التعادل بطريقة رائعة، بعدما استغل بيريرا خطأ المدافع هاري ماجواير الذي فشل في إبعاد الكرة بعد تمريرة دي خيا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1، ودخل ماركوس راشفورد في الشوط الثاني ليشارك لأول مرة هذا الموسم، مكان جادون سانشو.

ظل اللقاء هادئا بعض الشيء حتى الربع ساعة الأخيرة من المباراة، والتي كشفت عن أسرار تلك المباراة المجنونة بين الشياطين الحمر والثعالب.

تقدم سوينشو مدافع ليستر سيتي لأصحاب الأرض في الدقيقة 78، وبعد 4 دقائق فقط سجل ماركوس راشفورد التعادل بعد تمريرة رائعة من فكتور ليندلوف.

لم يتأخر جيمي فاردي، وتفوق على هاري ماجواير وأطلق صاروخية في مرمى دي خيا بعد أقل من دقيقة من هدف راشفورد، ويسجل الثالث لـ ليستر سيتي.

5 دقائق مجنونة شهدتها المباراة، وبدأ مانشستر يونايتد الاستفاقة من أجل التعافي مع دخول ماكتوميناي ولينجارد في مكان ماتيتش وجرينوود، ولكن وسط بحث الضيوف عن التعادل، جاء الهدف الرابع.

البديل باستون داكا وأغلى لاعب في تاريخ ليستر سيتي، سجل الرابع بعدما وجد نفسه أمام المرمى بدون أي رقابة في الدقيقة 91 ليقتل اللقاء.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليستر سيتي 11 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما مانشستر يونايتد يتوقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الخامس.

 أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي