أوضح النجم البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، أنه يتفهم قرار مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بشأن استبعاده من بعض المباريات، نظرًا لوجود أكثر من لاعب مميز داخل الفريق، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد مباراة بيرنلي.

وسجل برناردو سيلفا هدفًا في انتصار مانشستر سيتي على بيرنلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

 

وقال برناردو عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "بدأنا بشكل جيد ولعبنا جيدًا لـ30 دقيقة، كان يجب علينا أن نُسجل المزيد من الأهداف ولكن من الصعب دائمًا اللعب ضد بيرنلي".

وأضاف: "حصلنا على 3 نقاط هامة ونحن سعداء بهذه النتيجة، كنت سعيدًا لأنني سجلت هدفًا، كنت محظوظًا في الهدف، من الجيد أننا حققنا الفوز، كانت المباريات الماضية صعبة بالنسبة لنا ونحن عدنا مرة أخرى".

وواصل: "نعلم مدى صعوبة المباراة الأولى بعد فترة التوقف الدولية، لقد أهدرنا أكثر من فرصة، ولكن ما يهم هو أننا نجحنا في تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: رئيس مانشستر سيتي لا يهتم بإنجازاتي السابقة مع الفريق

وعن استبعاده من التشكيلة الأساسية في أكثر من مناسبة مُنذ بداية الموسم: "عدد اللاعبين الجيدين لدينا في هذا الفريق مجنون، وكلنا مهمين، نحن نقاتل من أجل 4 مسابقات، نريد أن نخوضها جميعًا، ونريد أن نفوز بها جميعًا ونعلم مدى صعوبة الأمر".

وتابع: "إنه أمر صعب ألا تحصل على عدد الدقائق التي تُريدها، هذا حدث معي ومع معظم اللاعبين هُنا، وأنت عليك دائمًا القتال من أجل مركزك".

وأنهى تصريحاته قائلَا: "ليس من السهل على المدير الفني اختيار التشكيل، هُناك الكثير من اللاعبين الجيدين، وأنا سعيد بالفريق حتى الآن هذا الموسم، الجميع على استعداد للذهاب وبذل قصارى جهدهم".