علّق حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة في كينيا، على مباراة ناديه أمام توسكر التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بهدف سجله أشرف بن شرقي.

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مع الوقت أداء الزمالك في البطولة سيتحسن، ولكن لا شك أن فوز اليوم هام جدًا".

وأكمل: "أهنئ لاعبي الزمالك على الفوز خارج الديار اليوم، والجهاز الفني والإدارة، وكل العينات الخاصة بفيروس كورونا سلبية، ولكي نطمئن على اللاعبين سنجري مسحة أخرى في مصر".

وبسؤاله، هل هناك مكافآت فورية للاعبين؟، أوضح: "هناك مكافأة في اللائحة سوف يتم صرفها، وسيكون هناك مكافأة خاصة مني أنا للاعبين كشكر مني لهم على التحدي الذي يضعون أنفسهم فيه وسط كل هذه الظروف".

طالع | بعثة الزمالك تُغادر كينيا غدًا بعد الفوز على توسكر

وأضاف: "كنت أتحدث قبل اللقاء معهم وأقول لهم أنا لا أعرف كيف تحققون الفوز، ولكن ما أقوله لكم استحضروا روح البطل، هناك جد وتعب من اللاعبين".

وأردف: "النتيجة العادلة اليوم أن نفوز بثلاثة أهداف، وأداء اليوم يؤكد أن الحالة مستقرة في الفريق، وسيكون هناك لقاء قريب مع كارتيرون لنتعرف على احتياجاته".

واختتم: "تحدثت مع كارتيرون بشأن تعيين مساعدين له ورأيت أنه يشعر بالراحة حاليًا مع معاونيه، ولم نتطرق إلى فكرة عودة أسامة نبيه إطلاقا".